بوابة الحكومة المصرية.. نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2018
تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2018

لطلبة وطالبات الدبلومات الفنية الذين قاموا بتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الالكتروني على بوابة الحكومة المصرية، والمنتظرين إعلان نتيجة تنسيق قبولهم بالجامعات والمعاهد العليا.

ساعات قليلة وسيعلن موقع التنسيق الالكتروني على بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لجميع الشعب لعام 2018 وذلك بعد أن يقوم وزير التعليم العالي والبحث العلمي بإعتماد النتيجة.

رابط الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2018:

يمكن لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية الذين قاموا بتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الالكتروني بالحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بالجامعات والمعاهد العليا من خلال الضغط هنا

من ناحية أخرى يستمر طلاب وطالبات المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات وكذلك طلاب المرحلتين الأولي والثانية والذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب من قبل، في تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الالكتروني سواء لكليات مناظرة أو غير مناظرة حتى يوم الاربعاء المقبل.

ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بالجامعات والمعاهد العليا، في ذات اليوم، حيث أن قبول طلاب الدبلومات الفنية بالجامعات والمعاهد العليا يكون في حدود النسبة التى قررها المجلس الأعلي للجامعات، وهي نسبة 10% من الطلاب المقبولين بكل كلية من طلاب الثانوية العامة للدورين الأول والثاني.

وفي ذات السياق فمن المقرر أن يقوم رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي، خلال الساعات المقبلة، بعقد مؤتمر صحفي من أجل إعلان نتيجة تنسيق القبول بكل كلية من كليات جامعة الأزهر.