نتيجة تنسيق الجامعات 2018 “المرحلة الثالثة” عبر بوابة الحكومة المصرية
المرحلة الثالثة نتيجة تنسيق الجامعات 2018

نتابع معكم زوار موقعنا الكرام “نجوم مصرية” حركة ظهور نتيجة تنسيق الجامعات 2018 والتي سيتم رفعها عن طريق النافذة الموحدة ” موقع وزارة التعليم العالي ” حيث تسود حالة من الشغف من طلاب  المرحلة الثانية لمعرفة  نتيجة التنسيق للمرحلة الثالثة، والتي يتم من خلالها تحديد الكلية التي سيقبل عليها الطالب بالمرحلة التعليمية القادمة.

قد يهمك:

تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 كافة الأقسام أدبي -علمي -شعبة إسلامية

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 “الصف الثالث الثانوي”

تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة

نتيجة تنسيق الجامعات 2018

حيث تم اغلاق بيوم الأثنين الموافق 3 من شهر سبتمبر الجاري،  موقع التنسيق الالكتروني بعدما استقبال تسجيل رغبات الطلاب الناجحين بالدور الثاني بامتحانات الثانوية العامة 2018 وقد سجل موقع التنسيق المخصص من قبل بوابة الحكومة المصرية  عدد 107 الف طالب وطالبة تمكنوا من تسجيل رغباتهم،  وينتظر حالياً الطلاب ظهور المرحلة الثالثة  خلال ساعات قليلة من الآن حسبما جاء على لسان رئيس قطاع التعليم العالي السيد عطا.

وسجل الحد الأدنى للتقديم للشعبة الأدبية والشعبة العلمية بنسبة 50% مما يوازي 205 درجة على عدد 64575 طالباً بالسعية العلمية، وجاء عدد طلاب الشعبة الأدبية إلى 60592  بإجمالي عدد الطلاب 125167.

 تنسيق الجامعات نتيجة المرحلة الثالثة

ويذكر أنه قام مؤخراً سيادة وزير التعليم العالي والبحث العلمي من خلال مؤتمراً صحفياً بالإعلان عن بدأ  تنسيق المرحلة الثانية في يوم 23 يوليو والتي استمرت 4 ايام على التوالي حتي يوم 27، حيث يتم الآن الاستعلام عن نتيجة تنسيق الجامعات عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg