بوابة الثانوية العامة.. أحصل على نتيجة الدور الثاني 2018 برقم الجلوس
نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة

أخيراً وبعد طول انتظار من قبل طلبة وطالبات الثانوية العامة والذين لم يحالفهم الحظ في النجاح بالدور الأول للثانوية  العامة، أعتمد وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي نتيجة ملاحق الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018، حيث بلغت نسبة النجاح نحو 89.4%.

رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2018:-

يمكن لطلبة وطالبات الملاحق في الثانوية العامة، الحصول على النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس في موقع بوابة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هنا

كما يسعد موقع نجوم مصرية أن يقدم لطلبة وطالبات الثانوية العامة نتيجة الدور الثاني من خلال ترك رسالة بتعليقات الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة حينما نتمكن من ذلك.

من ناحية أخري قال رئيس عام امتحانات الثانوية العامة 2018 ورئيس قطاع التعليم العام الدكتور رضا حجازي، بأن نسبة النجاح في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2018، قد بلغ نحو 89.4%، حيث أدي نحو 140.635 طالب وطالبه امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة لهذا العام، نجح منهم نحو 125.725 طالب وطالبه بنسبة نجاح بلغت نحو 89.4%.

وأشار رئيس عام امتحانات الثانوية العامة 2018، بانه يمكن للطلبة والطالبات الاطلاع على نماذج إجابات الامتحانات، بعد أن تقوم الوزارة برفعها على الموقع الالكتروني الخاص بها، حتى يمكن الاستعانة بها عند التقدم بالتظلم من نتائجهم في الامتحانات.

وأضاف الدكتور رضا حجازي بأنه تم فتح الباب أمام الطلاب للتظلم من نتائجهم اعتباراً من يوم الخميس المقبل الموافق 30 أغسطس ولمدة 15 يوماً.