بوابة التعليم الفني نتائج الدبلومات الفنية 2018 “الدور الثاني” .. الآن نتيجة تنسيق التعليم الفني الصناعي .. التجاري .. الزراعي .. الفندقي 3 سنوات .. 5سنوات
natega fany emis gov eg

بوابة التعليم الفني بدأت في الاستعداد لرفع نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2017/2018 “الدور الثاني” فمن المقرر الانتهاء من امتحانات الدور الثاني والإعلان عن النتائج عما قريب، على أن يبدأ تنسيق الناجحين بتنسيق المرحلة الثالثة لدخول الجامعات والمعاهد، بحد أدنى 50%.

  • نتيجة دبلوم صناعي
  • نتيجة دبلوم زراعي
  • نتيجة دبلوم تجاري
  • نتيجة دبلوم مدارس التمريض
  • نتيجة دبلوم المدارس الفندقية.

وقد استعد جميع القائمين على أمر التعليم الفني بكل السبل حتى يكون الاستعلام عن النتائج يتم بطريقة مريحة وسهلة لطلات التعليم الفني، فقد تم رفع كفأة المواقع الإلكترونية التي سيتم الاستعلام ومعرفة النتائج من خلالها، ويمكن الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس من خلال روابط المواقع التالية:

بوابة التعليم الفني وطريقة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني

يتم الدخول على رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية التالية

إرشادات للطلاب المستجدين من الحاصلين على الشهادات الفنية من المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم

  1.  الشهادات الثانوية الفنية (الصناعية – التجارية – الزراعية – السياحة ) ونظائرها نظام ( الثلاث – الخمس سنوات )
  2.  يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق www.tansik.egypt.gov.eg ويحدد نوع المؤهل (صناعي / تجارى/ زراعي / سياحي ) ثلاث سنوات أو خمس سنوات .
  3.  يدخل الطالب برقم جلوسه في الشهادة الحاصل عليها ويكتب الرقم السري الخاص به المدرج باستمارة النجاح .
  4. يظهر للطالب بيان تأكيدي باسمه الثلاثي ورقم جلوسه المقيد في شهادة النجاح وعليه تأكيد البيان بالضغط علي مفتاح (الخطوة التالية).
  5. يحتفظ الطالب بالرقم السري الخاص به والمدون باستمارة النجاح لتعديل رغباته في أي وقت وقبل إعلان النتيجة حيث يمكن للطالب الدخول عدة مرات لتعديل رغباته، ويمثل هذا الرقم ضمان سرية البيانات وعدم السماح لأي شخص بتعديل أي من الرغبات التي تم تدوينها.
  6. يقوم الطالب بتسجيل رغباته بنفسه ومراجعتها وطبعها حيث سيتم الترشيح على أخر تعديل قام الطالب بتسجيله.
  7. في حالة فقدان الطالب استمارة النجاح الأصلية المدون بها رقم الجلوس والرقم السري عليه التوجه إلى الإدارة العامة لشئون الطلاب والامتحانات بوزارة التربية والتعليم لاستخراج بدل فاقد.
  8. للاستفسار الاتصال بالرقم ( 01096933638 ).

أقرأ أيضاً:

ومن خلال هذا التقرير أيضا يمكنكم من الاستعلام والحصول على النتيجة فور إعلانها، بل أيضا سنمد يد المساعدة في حصولكم على النتيجة الخاصة بكم بكل سهولة ويسر، ففي حال إعلان النتيجة يشهد الموقع الخاص بالاستعلام عن النتيجة ضغط شديد من قبل الطلاب مما يؤدي لتعطل الموقع، لذلك يمكنكم ترك تعليق غلى هذا التقرير برقم الجلوس، وسنعمل جاهدين على الرد على جميع التعليقات بالنتيجة.