برقم الجلوس تعرف على نتيجة الثانوية الازهرية 2017 في الشعبتين علمي وأدبي موقع azhar eg splash
نتيجة الثانوية الازهرية 2017

يبدءالدكتورعباس شومان، وكيل مؤسسة الأذهر الشريف، اعتماد نتيجة الثانوية الازهرية 2017 المرحلة الأولى صباح يوم غد السبت للعام الدراسي 2016\2017، ويعقد شومان مؤتمر صحفي لإعلان النتيجة في مشيخة الأذهر في الشعبتين العلمي والأدبي، وتشير التوقعات إلى إرتفاع نسب النجاح في الثانوية الأزهرية عن العام الماضي.

في حين قام الدكتور الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بالإتصال تليفونياً باوائل الثانوية الازهرية في الثلاث شعب علمي وأدبي والعلوم الشرعية،  وأشاد بدور أولياء الأمور في تهيئة الأجواء والرعاية اللازمة لأبنائهم لكي يصبحي من أوائل الثانوية الازهرية، منوهاً أن هذا إستثمار حقيقي لهم في حياتهم، وتظهر تلك النتائج على موقع الأزهر التعليمي، كما قرر شيخ الأزهر منح رحلة حج لجميع أولياء أمور أوائل الثانوية الأزهرية بجانب المكافأة المالية وإعفائهم من المصروفات الجامعية

نتيجة الثانوية الازهرية 2017 على الموقع الإلتكتروني للأزهر

بالرغم من التوقعات التي تشير إلى إرتفاع نسب النجاح بنسب قليله إلى حد ما، إلا أن طلبة الصف الثالث الثانوي قلقين للغاية ومتوترين بسبب تراجع نسب النجاح في الأعوام الماضية والتي لا تتعدى 50%، لذلك يترقب الطلبة وأولياء أمورهم النتيجة على أحر من الجمر، وهو ما سيحدد عنوان المستقبل لجميع طلبة الأزهر.

للحصول على النتيجة الثانوية الأزهرية 2017 من الموقع الألكتروني للأزهر الشريف من هـنـــــا

الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الشريف هـــنــــا

موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2017

تفصلنا ساعات قليلة جداً عن إعتماد النتيجة صباح غد السبت، ويترقب طلبة الازهر نتيحة الثانوية الازهرية 2017 التي ستكون الفيصل في تحديد مصيرهم وحياتهم المستقبلية في المشوار التعليمي، ومن المفترض أن يتم إعلان النتائج على بوابة الأزهر كما أعلنتها الصفحة الرسمية للبوابة على الفيسبوك فور إعتمادها صباح غدا السبت.

أوائل الثانوية الأزهرية 2017

أوائل الثانوية الأزهرية 2017
أوائل الثانوية الأزهرية 2017

 

أوائل الثانوية الأزهرية 2017
أوائل الثانوية الأزهرية 2017

 

أوائل الثانوية الأزهرية 2017
أوائل الثانوية الأزهرية 2017

 

أوائل الثانوية الأزهرية 2017
أوائل الثانوية الأزهرية 2017

 

دخلت الفرحة والبهجة والسرور إلى منازل أوائل الثانوية العامة بعد سماعهم النتيجة، وتعالت أصواد الزغاريت والفرح في منزل إيمان عزيز محمود حسن الكاشف الأولى على الثانوية الأزهرية في القسم العلمي بعد سماع نتيجتها بمجموع 648 درجة أي بنسبة 99.69%، وتقول ايمان أن حلمها أن تصبح مثل الدكتور مجدي يعقوب، وقالت أنها كانت لا تضيع الوقت أبداً سوا في المذاكرة واعتمدت بشكل أساسي على الدروس وكتاب الوزارة، وبسؤالها عن الكلية التي تريد دخولها قالت كلية الطب البشري، وأهدت ايمان نجاحها إلى والديها اللذان كانا عوناً لها وتحقيق النجاح والتفوق في دراستها.

وكان الرابع على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية بمجموع 99.4% قال أن تنظيم الوقت وممارسة الرياضة احد الأسباب التي أدت إلى تفوقي في الثانوية، مشيراً إلى أن هدفه هو دخول كلية الطب لتحقيق حلمه هو وأسرته منذ الصغر، أعرب عن سعادته بهذه النتيجة كما أشار إلى دعم أسرته وأساتذته في المدرسة كان دافع للنجاح والتفوق في دراستة.

تحديث.. الآن نعرض لكم نتيجة الثانوبة العامة على بوابة الأزهر التعليمي، مع تمنياتنا لجميع طلابنا التوفيق والنجاح إن شاء الله للدخول على الرابط ومعرفة النتيجة برقم الجلوس إضغط هنا