امتحانات طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة فى مادتى التاريخ والفيزياء

اليوم يتم تصحيح المادة الأولى من كنترولات الثانوية العامة التى اختبرها الطلاب أمس وهى مادة اللغة الأجنبية، كما نسرد عليكم من موقعنا “نجوم مصرية” أخبار امتحانات طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة، متى بدأت ومتى تنتهي، وكم عدد الطلاب فى امتحانات مادتى التاريخ والفيزياء.

  • وبدأت امتحانات طلاب الدور الثانى يوم السبت الموافق 11 أغسطس وسوف تنتهي الاثنين الموافق 20 أغسطس يوم وقفة عيد الاضحى المبارك، حيث تم التأكد من تأمين اسئلة الامتحانات اثناء نقلها الى مقر اللجان مع عدم التأخير من قبل الأمن الإدارى بالمديريات التعليمية والشرطة.

 

  • وكان عدد طلاب امتحان مادة التاريخ قد وصل إجمالى إلى 35,336 طالب وطالبة، وعدد طلاب الشعبة العلمية فى امتحان مادة الفيزياء قد وصل إجمالى إلى 33,120 طالب وطالبة، وتم توزيعهم على مستوى الجمهورية إلى 311 لجنة.

 

  • وقد تم تفتيش الطالبات الثانوية من أفراد الأمن الإدارى من خلال العصا الإلكترونية على باب المدرسة أثناء دخولهم لجنة أم المؤمنين الإعدادية بنات، حيث أنه قد تم سحب التليفونات المحمولة من طالبات الثانوية العامة أثناء دخولهم لجنة الأمتحان، وكل هذا لمنع أى وسيلة غش.

 

  • ويتم التأكد من خلال غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة من الأسئلة المتداولة وصحتها مع أعضاء اللجنة الفنية، وسيتم تحديد مكان الطالب المسئول عن تصوير ونشر أسئلة امتحانات الثانوية العامة وإرسالها إلى مواقع الإلكترونية للغش أسئلة الأمتحانات.

“مع الدعاء بالتوفيق لطلاب الثانوية العامة “