نتائج الثانوية العامة الدور الثاني بالكويت 2018 بالاسم والرقم المدني
نتائج الثانوية العامة الدور الثاني بالكويت 2018

أنهي طلاب وطالبات الثانوية العامة في الكويت اختبارات الدور الثاني للعام الدراسي الحالي، والتي انطلقت في الثاني عشر من يونيو الماضي، وانتهت في الثامن والعشرون من نفس الشهر، حسب الخريطة الزمنية لوزارة التربية الكويتية والتي وضعتها في بداية العام الدراسي الماضي، والتي من المقرر أن تنتهي قبل بداية العام الدراسي الجديد.

نتائج الثانوية العامة الدور الثاني بالكويت 2018

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت، في بيان رسمي على إن عملية امتحانات الدور الثاني قد مرت بسلام في كافة مناطق الكويت، كما إن لجان الكنترول التابعة لها، قد أنهت عمليات تصحيح أوراق الامتحانات وقامت برصد الدرجات الخاصة بكل طالب من طلاب الثانوية العامة في الدور الثاني، ويجرى العمل على رفع النتيجة على سيرفرات النتيجة التابعة للوزارة.

نتائج الثانوية العامة الدور الثاني بالكويت 2018
نتائج الثانوية العامة الدور الثاني بالكويت 2018

 

ويسعى الطلاب والطالبات في الثانوية العامة، للاطمئنان على النتيجة من أجل معرفة مصيرهم التعليمي في المرحلة المقبلة، وهي مرحلة الكليات والجامعات التي تبدأ في العام الدراسي الحالي، حيث إن النتيجة قد جاءت مبشرة بشكل كبير عن العام الماضي.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت عن رفع نتائج امتحانات الدور الثاني لكافة الطلاب في الفترة الماضية، كما يمكن لكافة الطلاب الحصول عليها من خلال المربع الإلكتروني لنتائج الصف الثاني عشر بالرقم المدني، أو من خلال موقع طالب للنتائج والذي ينشر النتائج بشكل مستمر ومتواصل بدون أي مشاكل.