نتائج التوجيهي الاردن 2018 الدورة الصيفية على موقع eduwave ايديويف حسب الاسم ورقم الجلوس
نتائج الدورة الشتوية نتائج التوجيهي 2018

نتائج التوجيهي 2018 الدورة الصيفية سيتم إعلانها خلال ساعات، سيعقد وزير التربية والتعليم  عمر الرزاز مؤتمر صحفي ويقوم بإعلان النتيجة، وقد عرضت وزارة التربية والتعليم، على مواقع التواصل الاجتماعي الخطوات التي تم بها تصحيح الدفاتر الامتحانية، وكيف مرت هذه الدفاتر بمراحل تدقيق ومراجعة لضمان تحقيق العدالة وحصول كل الطلاب على درجاتهم كاملة.

 

رابط نتائج التوجيهي 2018 الدورة الصيفية “الثانوية العامة” في الأردن

فور اعتماد وزير التعليم الأردني، نتيجة التوجيهي 2018 الدورة الشوية سيتم نشرها  مباشرة على موقع ايدي ويف eduwave، وذلك بعد انتهت كل عمليات تصحيح دفاتر الإجابات ومراجعتها، ويتم الآن إعداد نتيجة التوجيهي الرابط الشتوي 2018 تمهيدا لإعلانها لكل الطلاب.

 

موقع نتائج التوجيهي ايدي ويف eduwave

وكانت وزارة التربية والتعليم الأردنية قد أعلنت انه سيتم إعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2018، قبل بداية أغسطس ولكن تأخرت النتيجة لاستمرار عمليات التصحيح،  وسيتم إعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي. eduwave، وقد أكد وزير التعليم الأردني أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة للغاية، حيث وصلت نسبة النجاح إلى أكثر من 89%،وبلغ عدد الطلبة والطالبات الذين حصلوا على الدرجات النهائية 25 طالب وطالبة، وسيتم تكريمهم خلال المؤتمر الصحفي.

و يستطيع طلبة التوجيهي الحصول علي نتيجتهم بمجرد أن يتم اعتماد النتيجة، عن طريق رقم الجلوس والاسم الخاص بالطالب، وذلك عن طريق الاستعلام أون لاين خلال موقع ايدي ويف eduwave الذي سيقوم بنشر النتيجة إلكترونياً.

رابط موقع ايدي ويف

نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2018 

ينتظر جميع الطلبة والطلبات ظهور نتيجة التوجيهي الدورة الصيفية، حيث ستكون النتائج متاحة من خلال الموقع الإلكتروني www.tawjihi.jo وذلك فور أن يتم إعلانها

صباح اليوم الجمعة 10 أغسطس سيتم إعلان نتائج التوجيهي،حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي لإعلان النتيجة، وسيتم إعلان تفاصيل النتيجة وكل شيء عنها ونسبة الناجحين، وقد تم رفع النتيجة على موقع وزارة التعليم.

تم إعلان النتيجة وقد وضعنا لكم كل الروابط الاستعلام عن نتيجتك

ظهرت النتائج أن طلبة الفرع العلمي الذين حصلوا على معدل (95%) فما فوق بلغ (1126) طالبا وطالبة ، مقارنة مع (392) طالبا العام الماضي، بينما الذين حصلوا على (90%) فما فوق لهذا العام بلغ (4703) طلاب مقارنة (2124) طالبا وطالبة العام الماضي اما الذين حصلوا على معدل (85%) فما فوق من الفرع العلمي ايضا لهذا العام (8703) طلاب مقارنة مع (4823) طالبا وطالبة العام الماضي، اما الذين حصلوا على معدل (80%) فما فوق (12989) طالبا وطالبة العام الحالي مقارنة مع (8143) طالبا العام الماضي.

نتمنى التوفيق والنجاح لكل الطلبة والطالبات.