نتيجة تقليل الاغتراب الأزهرية 2018 برقم الجلوس “تحويلات الأزهر” عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg
نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018

أوشكت نتيجة قليل الاغتراب الأزهرية 2018 على الظهور خلال الساعات المقبلة وسط ترقب كبير من جميع الطلاب وأولياء الأمور، حيث أكد المركز الإعلامي لجامعة الأزهر أن نتيجة تحويلات الأزهر 2018 سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، وستقوم جماعة الأزهر بعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن ظهور نتيجة التنسيق، والحد الأدنى للالتحاق بكليات جامعة الأزهر لهذا العام.

نتيجة تقليل الاغتراب الأزهرية 2018 برقم الجلوس "تحويلات الأزهر" عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018

تم فتح باب التسجيل في تنسيق الجامعات للثانوية الأزهرية لطلاب الدور الثاني عقب إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية، حيث تم فتح باب التسجيل لرغبات الطلاب بداية من يوم الأربعاء الموافق 5 سبتمبر، ولمدة 5 أيام، وذلك عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق عن طريق رقم الجلوس والرقم السري الخاص بكل طالب وطالبة.

نتيجة التنسيق 2018
نتيجة التنسيق 2018

وأشار الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر على أهمية إعلان نتيجة تنسيق الأزهر 2018 في أقرب وقت ممكن، وخاصة مع أقتراب موعد بداية العام الدراسي، حتى يتعرف الطلاب على الكليات التي سيلتحقون بها لتحقيق الاستفادة القصوى، وحرصاً على مصلحة الطلاب.

وقد تم غلق باب التسجيل في تنسيق الثانوية الأزهرية عبر بوابة الحكومة المصرية يوم الأحد الماضي، وقد تم إجراء عمليات الفرز لكافة رغبات الطلاب المقدمة خلال المرحلة الثانية من تنسيق الأزهر لعدد كبير من الطلبة والطالبات البالغ عددهم نحو 83 ألف طالب وطالبة.

تعرف على: نتيجة تنسيق الأزهر 2018

بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية

نتيجة تنسيق الأزهر 2018 برقم الجلوس والرقم السري ستكون متاحة صباح اليوم الأربعاء عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg وفق تصريحات المركز الإعلامي لجامعة الأزهر، حيث سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق القبول، والحد الأدنى للالتحاق بالكليات 2018.

وسنكون معكم عبر متابعة مستمر للمقال لتقديم المزيد من الأخبار المتعلقة بنتيجة التنسيق حتي يتعرف جميع الطلاب على الكليات التي سيلتحقون بها، فتابعونا.

تحديث: من المتوقع أن تشهد بوابة الحكومة المصري إقبالاً كبيراً من الطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة تنسيق الأزهر 2018 بمجرد الانتهاء من المؤتمر الصحفي الذي تعقده جامعة الأزهر للإعلان عن كافة تفاصيل نتيجة التنسيق.

تحديث: بعد الإعلان عن نتيجة التنسيق 2018، سيقوم الطالب بالتوجه للكلية التي تم الترشح لها مصطحباً الأوراق والمستندات المطلوبة لإتمام عملية التسجيل بالكلية.

تشهد بوابة الحكومة الإلكترونية إقبالاً كبيراً خلال الساعات الحالية بعد إعلان نتيجة تنسيق الأزهر، حيث سيحصل الطالب على النتيجة من خلال الاسم ورقم الجلوس والرقم القومي، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق للجميع.

الحد الأدنى للقبول بكليات  بجامعة الأزهر 2018

تنسيق الشهادة الأزهرية 2018

تنسيق الشهادة الثانوية 2018

تنسيق الأزهر 2018

 

تحدي:: أعلنت جامعة الأزهر عن الحدود الدنيا للالتحاق بجامعاتها للعام 2018، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر الجامعة للإعلان عن نتيجة التنسيق.

تحديث: وفق تصريحات الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر فإن نسبة تنسيق الثانوية الأزهرية لهذا العام زاد بنسبة 1% عن العام السابق، وقد بلغ عدد الطلاب الذين سجلوا رغباته عبر موقع التنسيق بلغ 84939 ، كما بلغ عدد الطلاب المتخلفين عن التسجيل بالتنسيق 11377 طالباً.

نتيجة تقليل الاغتراب الأزهرية 2018

ينتظر عدد كبير من الطلاب نتيجة تحويلات الأزهر 2018، حيث قام عدد كبير من الطلاب بتسجيل طلبات تقليل الاغتراب للتحويل إلي كليات قريبة من مساكنهم، وفي أقرب وقت ممكن ستقوم وزارة التعليم العالي بالإعلان عن ظهور النتائج لجميع الطلاب من خلال بوابة الحكومة المرية برقم الجلوس والرقم السري.