التخطي إلى المحتوى

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالشرقية ، أعتمد منذ قليل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وبحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية الاستاذ رمضان عبد الحميد، نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017/2018 للشهادة الاعدادية بالشرقية. حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بالشرقية للعام الدراسي الجاري 2017/2018 نحو 78.17%.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية :-

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية للعام الدراسي 2017/2018 من أكثر رابط وفقاً لما أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم بالشرقية كالتالي :-

البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية بالضغط هنا 

كذلك فإننا في موقع نجوم مصرية على أتم الاستعداد لعرض النتيجة، فقط أكتب أسمك ورقم جلوسك في الموقع في التعليقات وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة. وبعد أن أعتمد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الاعدادية، هنأ سيادته الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية وطالبهم بالمزيد في المذاكرة وتحصيل الدروس.

وفي ذات السياق قال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، بأن نسبة النجاح هذا العام أفضل من الأعوام الماضية حيث بلغت نحو 78.17% ، وهذا يدل على المجهود الكبير الذي بذله أبناؤنا طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالمحافظة هذا العام. وذكر وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن عدد الطلاب الناجحين في الشهادة الاعدادية هذا العام بلغ نحو 84258 طالب وطالبه  من إجمالي عدد طلاب 108554 طالب وطالبه.

ويهني موقع نجوم مصرية جميع طلاب الشهادة الاعدادية بالشرقية متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات في كافة المواد الدراسية.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.