الآن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg
نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018 ,قام الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر باعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني للعام الدراسي 2017/2018،وذلك نيابة عن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب،وذلك للقسمين العلمي والأدبي وشعبة العلوم الإسلامية،بالإضافة إلي اعتماده الشهادة الثانوية الأزهرية لمعاهد فلسطين.

ووصلت نسبة النجاح في الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي إلي 69.67 في المائة،كما بلغت نسبة النجاح 100 بالمائة بالنسبة لشعبة العلوم الإسلامية،ووصلت نسبة النجاح في الثانوية الأزهرية بمعاهد فلسطين 70.67 في المائة.

وبعد الانتهاء من اعتماد النتيجة توجه الدكتور عباس شومان بخالص التهاني لكل الطلاب الناجحين،وتمني لهم دوام التوفيق في الجامعة،كما وجه وكيل الأزهر خالص الشكر لكل العاملين بقطاع المعاهد الأزهرية وذلك علي ما بذلوه من جهد من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية ومنظومة الامتحانات بالقطاع.

يذكر أن امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية تمت دون حدوث أي مشكلات،ولم يتم تسجيل حالات غش سوي عدد بسيط جداً في بعض المدارس وتم التعامل معها بحزم.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

علي كل الطلاب الراغبين في الحصول علي نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018،الدخول عبر بوابة الأزهر الإلكترونية اضغط هنا،وإدخال رقم الجلوس والضغط علي كلمة بحث وسيتم عرض النتيجة علي الفور،وفي حالة وجود مشكلة بالموقع يمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم في التعليقات وسيتم إعلامكم بالنتيجة علي الفور.