الآن ..  بالاسم و رقم الجلوس أحصل عل نتيجة المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات والمعاهد العليا 2018
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات 2018

لطلبة وطالبات المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات والمعاهد العليا، أعلنت وزارة التعليم العالي عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات والمعاهد العليا لعام 2018.

وتعد المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العليا، هي أخر مراحل تنسيق القبول بالجامعات للعام الدراسي 2017/2018، وذلك لجميع طلبة وطالبات الثانوية العامة الناجحين في الدور الأول والثاني من العام الدراسي 2017/2018.

كيفية الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات:-

هناك طريقتين للحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات والمعاهد العليا وهما كالتالي:-

الطريق الأولي:- بالاسم ورقم الجلوس وذلك من خلال الضغط هنا

الطريقة الثانية : – يمكن الآن الحصول على نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات بشكل مباشر من خلال موقع التنسيق الالكتروني من خلال الضغط هنا

حيث يطلب الموقع رقم الجلوس والرقم السري للطالب والمتواجد على استمارة النجاح في الثانوية العامة، وكذلك الرقم القومي للطالب، بعدها ستظهر له الكلية أو المعهد الذي رشح له.

وأشارت وزارة التعليم العالي في بيان صادر عن وزارة التعليم العالي بأن الحد الأدني للقبول بالكليات والمعاهد العليا بالمرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العليا كان من مجموع 205 درجة وذلك بالنسبة للمعهد العالي للدراسات النوعية بمحافظة الجيزة.

هذا ويتمنى موقع نجوم مصرية لجميع طلبة وطالبات المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العليا التوفيق والنجاح، وخاصة في المراحل الدراسية المقبلة مع دخول الكلية أو المعهد المرشح له.