الآن.. أحصل على نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية لعام 2018
نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية لعام 2018

بالنيابة عن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، قام الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، باعتماد نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية لعام 2018، وذلك بقسميها العلمي والادبي، حيث بلغت نسبة النجاح في امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام نحو 69.67% وذلك للقسمين العلمي والأدبي.

رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية لعام 2018:-

نتيجة الدور الثاني لشهادة الثانوية الأزهرية للعام الجاري 2018 متاحة الآن على موقع بوابة الازهر التعليمية، حيث يمكن وباستخدام رقم الجلوس الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

حيث يقوم الطلاب بكتابة رقم الجلوس في خانة البحث، بعدها يتم ظهور النتيجة بشكل مباشر.

كما أنه يسعد موقع نجوم مصرية أن يتلقى طلباتكم الخاصة بعرض النتيجة، فقط قم بكتابة الاسم ورقم الجلوس في الموقع وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة.

وفي ذات السياق أعتمد وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان نتيجة المعاهد الأزهرية بفلسطين 70.67%، وجاءت نسبة النجاح العامة لشعبة العلوم الاسلامية نحو 100%.

وبهذه المناسبة يسر موقع نجوم مصرية أن يقدم التهنئة لكل الطلبة والطالبات الناجحين في الدور الثاني لشهادة الثانوية الأزهرية.

وبعد أن أنتهي الدكتور عباس شومان من اعتماد نتيجة الدور الثاني لشهادة الثانوية الأزهرية، قدم سيادته التهنئة لجميع الطلبة والطلاب الناجحين في الدور الثاني لشهادة الثانوية الأزهرية، وتمني لهم دوام التهنئة والتفوق وخاصة في حياتهم الجامعية.