نتيجة الثانوية الازهرية 2018 متوفرة الان نتائج الثالث الثانوي “اليوم السابع” بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الثانوية الازهرية 2018

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الأحد من خلال مؤتمر صحفي سيعقد برئاسة الدكتور عباس شومان بمشيخة الأزهر، وذلك بعد ساعات من إعلان أسماء أوائل الجمهورية على مستوى الصف الثالث الثانوي الأزهري، وستكون النتيجة متاحة عبر بوابة موقع الأزهر الإلكتروني بالاسم ورقم الجلوس.

وتبدو نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 مرتفعة في نسب النجاح عن العام الماضي، بحسب ما صرح به مصادر مسئولة في وقت سابق، وهو ما بث تفاؤل كبير في نفوس الطلاب وأولياء الأمور، الذين ينتظرون بشغف كبير لحظة ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر، والتي باتت على بُعد ساعات قليلة بعد إعلان أسماء أوائل الجمهورية ظهر السبت.

أحصل علىها الآن، من خلال رابط بوابة الأزهر الموضح أدناه. 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

أحصل على نتيجة الثانوية الازهرية الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس خلال ساعات، حيث سنوفر لكم الرابط المباشر للحصول على نتيجة طلبة وطالبات الثانوية الازهرية عبر موقع اليوم السابع وبوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك بعد أقل من أسبوعين عن نهاية امتحانات الطلاب أمام اللجان في مختلف المعاهد الأزهرية يوم الثالث من شهر يوليو الحالي.

نتيجة الثانوية الازهرية 2018 متوفرة الان نتائج الثالث الثانوي "اليوم السابع" بالاسم ورقم الجلوس

إعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018

اعلنت ظهر اليوم السبت اسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018 على مستوى جميع الشعب، وتقدم الدكتور عباس شومان بخالص التهاني للطلاب الحاصلين على المراكز الأولى، وحثهم على ضرورة مواصلة النجاحات في حياتهم الدراسية والعملية، موضحاً إنه سيجرى مؤتمر صحفي في الساعة الحادية عشر صباح غداً السبت لاعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية ورفعها للإستعلام إلكترونياً لكافة الطلبة من مختلف المحافظات.

نتيجة الثانوية الازهرية 2018 متوفرة الان نتائج الثالث الثانوي "اليوم السابع" بالاسم ورقم الجلوس

ووجه فضيلة الأمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب التهاني للطلبة والطالبات الحاصلين على المراكز الأول على مستوى الثانوية الأزهرية من خلال اتصال هاتفي من أنجلترا.

أعلن صالح شومان، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية المصرية،  إنه من المنتظر ارتفاع نسب النجاح عن الأعوام السابقة في الشهادة الثانوية الأزهرية، وارتفاع عدد الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى.

أعتمد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، نتيجة الدور للشهادة الثانوية الأزهرية 2018 رسمياً منذ قليل بنسبة نجاح 63.81%، ونتيجة غزة بفلسطين 69%، حظ موفق لجميع الطلاب