التخطي إلى المحتوى

في دولة ليبيا يبحثون طلاب المرحلة الإعدادية عن نتائج التعليم الأساسي لنهاية العام الدارسي الحالي ، حيث يمكنكم الاستعلام برقم الجلوس ورقم القيد، من خلال الرابط الإلكتروني المباشر والذي سوف نرفق لكم بأسفل هذا المقال، نتمنى للجميع الطلبة والطلبات التوفيق بأذن الله .

ظهور نتائج الإعدادية الليبية لعام ، سوف يكون متاح بعد اعتماد النتائج بشكل رسمي في كافة المدارس الإعدادية في ليبيا بعد مرور 24 ساعة، حيث يمكن لجميع الطلاب معرفة نتائجهم من خلال الذهاب إلي المدرسة التي ينتمي أليها الطالب بداخل محافظته.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا

 طلاب وطالبات انتهوا من الامتحانات في نهاية الشهر الماضي، حيث مرت الاختبارات بشكل أمان وعلى مستوي الطالب الليبي، بعدها قامت منظومة الامتحانات بدولة ليبيا بأداء تصحيح الأوراق الإجابات الخاصة بالامتحانات بشكل دقيق حتي يأخذ كل طالب وطالبة حقه في الدرجات، وبعد انتهت جميع أعمال الكنتروال سوف تعلن الوزارة الليبية عن نسب النجاح في جميع المحافظات على مستوي الجمهورية الليبية وأيضا أسماء الطلاب الأوائل، حيث سوف يعتمد الوزير النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة من خلال المؤتمر الصحفي، ونحن أيضا نترقب موعد أعلان نتائج الإعدادية الليبية لعام برقم القيد والجلوس .

موقع منظومة الامتحانات

يمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الإعدادية ليبيا ، من خلال الدخول على منظومة الامتحانات لاستخراج نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي وأيضا نتيجة شهادة أتمام مرحلة التعليم الأساسي، من ثم يقوم المستعلم بكتابة رقم القيد ورقم الجلوس.

نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا

وزارة التربية والتعليم في ليبيا سوف تعلن مساء اليوم عن اعتماد  نتيجة الإعدادية، وذلك من خلال وزير التربية والتعليم الليبي، وذلك عن طريق المؤتمر الصحفي، وبعدها سوف ترفع النتائج في جميع المدن الليبية على الموقع الإلكتروني الرسمي التابع للوزارة، في الختام مع أطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.