بوابة الازهر الالكترونية 2018 ,ظهرت الآن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني وذلك عبر بوابة الازهر الالكترونية 2018،ويأتي ذلك بعد أن قام وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان باعتمادها بشكل رسمي اليوم السبت،للشعبتين العلمية والأدبية حيث بلغت نسبة النجاح 69.67 في المائة.

كما بلغت نسبة نجاح الشعبة الإسلامية 100 في المائة واعتمد وكيل الأزهر أيضاً نتيجة الثانوية الأزهرية في فلسطين حيث بلغت نسبة النجاح 70.67في المائة،وجاء اعتماد وكيل الأزهر للنتيجة نيابة عن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

وبعد إعلان النتيجة وجه وكيل الأزهر الشريف التهاني لكل الطلاب الناجحين وتمني لهم التوفيق في حياتهم الدراسية المقبلة،وطالبهم بضرورة الاجتهاد للحصول علي أعلي المراتب،كما توجه بالشكر للعاملين في قطاع المعاهد الأزهرية علي ما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي 2017/2018 وإتمام عملية الامتحانات علي أكمل وجه.

بوابة الازهر الالكترونية 2018

تم رفع نتيجة الثانوية الأزهرية للدور الثاني 2018 عبر بوابة الازهر الالكترونية بحيث يتثنى لكل الطلاب التعرف علي نتيجة الامتحانات،ولتقليل الضغط علي الطلاب وأولياء الأمور وعدم الانتظار لإعلانها غداً في المعاهد الأزهرية.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية للدور الثاني

علي كل الراغبين والراغبات في الحصول علي نتيجة الدور الثاني الدخول عبر بوابة الازهر الالكترونية من هناااااااااااا والضغط علي كلمة “نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني”الموجودة أعلي الصفحة وسيتم تحويلكم تلقائياً لصفحة النتيجة حيث يمكنكم إدخال رقم الجلوس والضغط علي كلمة بحث وسيتم عرضها لكم،كما يمكنكم ترك رقم الجلوس في التعليقات وسيتم إعلامكم بالنتيجة علي الفور.