اعرف الآن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 عبر بوابة الحكومة المصرية بالاسم ورقم الجلوس
تنسيق الثانوية الازهرية 2018

صرحت جامعة الأزهر الشريف عن انعقاد مؤتمر صحفي خلال الساعات القادمة للإعلان رسميا عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 علمي وأدبي عبر موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني على شبكة الإنترنت، وذلك بعد أن تم غلق باب تسجيل رغبات الالتحاق بكليات جامعة الأزهر للمرحلة الثانية والتي تتضمن طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني والمتخلفين عن التسجيل من طلاب الدور الأول.

وقد أشارت جامعة الأزهر الشريف أن هناك ما يقرب من 83 ألف طالب وطالبة قد تقدموا برغباتهم للالتحاق بجامعة الأزهر الشريف بجميع فروعها من خلال المرحلة الأولى والثانية لتنسيق الثانوية الأزهرية 2018، وأنه سوف يتم الإعلان رسميا عن نتيجة القبول بكليات الأزهر الشريف خلال هذه الساعات، كما أشارت أيضا عن موعد إجراء اختبارات القبول بكليات التربية الرياضية والدعوة.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018

صرح الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر الشريف أن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 بشعبتيها العلمية والأدبية سوف تعلن رسميا من خلال مؤتمر صحفي تحضره وسائل الإعلام المختلفة وأيضا قيادات الأزهر الشريف، كما أكد سيادته حرصه الشديد على عرض نتيجة تنسيق القبول والحد الأدنى للالتحاق بكل كليات جامعة الأزهر قبل بداية العام الدراسي الجديد، وذلك حتى يستطيع جميع الطلاب والطالبات بكافة المحافظات الانتظام في الدراسة من أول إسبوع دراسي.

بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق الأزهر 2018

من المقرر الإعلان رسميا عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس والرقم السري، كما توفر بعض المواقع الإخبارية خدمة إعلان النتائج منها موقع اليوم السابع، وذلك فور اعتماد النتيجة من السيد رئيس جامعة الأزهر الشريف.

النتيجة لم تعلن بعد، وسوف نوافيكم قريبا بنتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 والحد الأدنى للقبول فور إعلانها رسميا، فتابعونا.

لازلنا نتابع مع حضراتكم إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 علمي وأدبي والتي ترددت الكثير من الأنباء حولها أمس من خلال موقع اليوم السابع وفيتو والتي تناولت إعلان نتيجة تنسيق الأزهر 2018 خلال الساعات القادمة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية.

قام موقع بوابة الحكومة المصرية السابق ذكره بإعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 منذ دقائق قليلة، ويستطيع جميع طلاب الثانوية الأزهرية الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والرقم السري، جدير بالذكر أن الحد الأدنى للقبول بكلية الطب عند 97.33%.