إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018
حصريا نتيجة الدبلومات الفنية 2018

اقترب إعلان نتيجة الدبلومات الفنية خلال ساعات قليلة وستظهر نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2018 بجميع المحافظات والشعب التجاري والصناعي والزراعي.

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018

وبعد أن تقدم حوالي ٧٠٠ ألف طالب وطالبة لأداء الامتحانات في حوالي ٢٠٠٠ مدرسة للتعليم الفني في جميع المحافظات بجمهورية مصر العربية وبعد أداء الطلاب الامتحانات بدون الشكوى من درجة صعوبة الامتحانات فحان وقت ترقب نتيجة الدبلومات الفنية في بضع ساعات لكي تكلل مجهود الطلاب طوال العام الدراسي ٢٠١٧/٢٠١٨.

وقد صرحت مصادر من وزارة التربية والتعليم الفني أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول لجميع الشعب ( صناعي، تجاري، زراعي ) خلال نهاية شهر يونيو الجاري ومن المتوقع ظهور النتيجة غدا بعد الإعلان عن نتيجة أوائل الدبلومات الفنية في الجرائد الرسمية للجمهورية، وسيتم إعلانها على الموقع الرسمي للوزارة البوابة المصرية للتعليم الفني وذلك عن طريق ادخال رقم الجلوس واختيار الشعبة صناعي او تجاري او زراعي.

الكل في حالة ترقب للنتيجة لقرب إعلانها وأنه بحد أقصى أول الأسبوع المقبل ونحن في انتظار إعلان أسماء الأوائل لتظهر في نفس اليوم على مواقع الوزارة الرسمية وكذلك في اليوم السابع ولمتابعة موقع البوابة المصرية للتعليم الفني يمكن متابعة الرابط من هنا.

وكشفت مصادر أنه تم الانتهاء من تصحيح جميع الامتحانات وسيتم إعلان النتيجة حين الانتهاء من مراجعتها ورصدها بالكنترول ويتم ذلك بدقة حتى لا يتم ظُلم طالب أو أي خطأ عند إعلان النتائج، والأن ننتظر أعتماد السيد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي للنتيجة حتى يتم إعلانها رسميا عبر مواقع النتيجة الرسمية.

يمكنك الحصول على النتيجة من هنا فور إعلانها والتي من المتوقع ظهورها في الساعات القادمة فترقبوا النتيجة هذه الساعات حتى غد ونحن معكم.

موقع نجوم مصرية يتمنى النجاح والتوفيق للجميع وأن تعم الفرحة على كل طالب يترقب النتيجة وعلى أهل بيته.