التخطي إلى المحتوى

اعتمد سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي بدولة قطر اليوم نتائج الدور الأول لاختبارات الشهادة الثانوية العامة والتخصصية للعام الدراسي 2017/ 2018,وقد اتصل وزير التعليم هاتفيا بالطلبة الأوائل في امتحانات الشهادة الثانوية العامة وأبلغهم النتيجة وأشاد بأدائهم المتميز في جميع المواد الدراسية ,وقد حقق المركز الأول على قطر الطالب خالد رمضان فريح أحمد فريح من مدرسة مصعب بن عمير الثانوية (المراكز الاربعة الاولي من نصيب الذكور).

وقد حصلت الطالبة آمنة محمد عيسى شاهين المناعي من مدرسة البيان الثانوية للبنات على المركز الأول على القطريين (الخامسة على قطر).
وسيتم نشر النتائج عبر العنوان الإلكتروني هنــــــــــا وذلك بعد اعتمادها من قبل سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي, بعد الدخول للرابط يقوم الطالب بادخال رقم الجلوس أو رقم البطاقة الشخصية للطالب .

وقد بلغت أعداد طلبة الشهادة الثانوية الذين تقدموا هذا العام لاختبارات النهائية  10 آلاف و240 طالبا وطالبة، تم توزيعهم على 59 لجنة، منها 32 لجنة للبنين و27  لجنة للبنات.
وجدير بالذكر أن مديري المدارس في اعلنوا في تصريحات للصحف عن تفاؤلهم هذا العام، لأنهم وفروا لطلابهم الأجواء النفسية والمعنوية، التي تؤهلهم لتحقيق نسب نجاح عالية، لافتين إلى أن الاختبارات هذا العام تمت في أجواء من الراحة والاطمئنان بين طلاب الشهادة الثانوية العامة، مما كان له الأثر الكبير في إنجازها وتفوقهم .

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.