أحصل على نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2018 برقم الجلوس من هذا الرابط
نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس

قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي عصر اليوم الثلاثاء 28 أغسطس 2018 باعتماد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018، وذلك بحضور الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2017/2018.

كيفية الحصول على نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2018

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، معرفة النتيجة أمام الطلاب وذلك عبر الموقع الالكتروني لها على موقع وزارة التربية والتعليم وهو موقع بوابة الثانوية العامة من خلال الضغط هنا

بالإضافة إلى ذلك وبالنيابة عن أبناؤنا طلبة وطالبات الثانوية العامة ، فإنه يمكن لهم الحصول على النتيجة من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في الموقع، بعدها سنقوم بالرد بعرض النتيجة حينما نتمكن من ذلك.

وفي ذات السياق قال رئيس عام امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي، بأنه تم استعجال موعد النتيجة، حتى يمكن للطلاب المتفوقين التقدم إلى المنح الدراسية، والتي سيكون أخر موعد للتقديم يوم الخميس المقبل والذي كان مقرراً لإعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2018.

واشار رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بأنه سوف يتم فتح باب التظلمات بداية من يوم الخميس المقبل الموافق 30 أغسطس 2018 ولمدة أسبوعين، حتى يمكن لا بناؤنا الطلبة  التقدم بتظلماتهم من نتائجهم خلال تللك الفترة.