فيديو مميز| بسهولة يمكنك تحويل الموز الأسود إلى لونه الأصفر الطبيعي في دقائق

يعد الموز مصدرا هاما للبوتاسيوم والكالسيوم و الفيتامينات و العديد من العناصر الغذائية الأخرى التي يستفيد منها الجسم و تمده بالمنافع ،فالموز يحمي من الأرق ويمكنك أن تأكل موزة واحدة… اقرأ المزيد ←

فتاة تنشر “فيديو” تطلب فية شراء حيوانات منوية وتؤكد: “عايزة أكون أم ولكن بدون زواج” وعرضت مبلغاً خيالياً من الدولارات نظير ذلك

قررت فتاة تُدعى “شريهان نور الدين”، وقد بلغت من العمر 35 عاماً بإنشاء صفحة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك تحت عنوان “بشترى راجل”، لكى تقوم بالإعلان من خلال تلك… اقرأ المزيد ←

موظف باوقاف قنا يحارب ارتفاع الأسعار بتصميم غرفة نوم من الطوب الأحمر

كما يقول المثل الشائع “الحاجة هى ام الاختراع “والذى يعنى ان الاحتياج هو الدافع الأساسي لكل الافكار الجديدة ،فمع الارتفاعات الكبيرة في الاسعار وخاصةً اسعار الاثاث لجأ مواطن مصري موظف… اقرأ المزيد ←

بالفيديو| لحظة استخراج أقوى سحر أسود تم وضعه في رأس سمكة مدفونة في صحراء السعودية بعد القبض على الساحر

شاهد كيف يستخرجون “عمل سحر” لساحر من رأس سمك مدفونة في الصحراء، بعد القبض على الساحر يتعاون مع الشيطان في عمل السحر، ويرشد مكان أعماله ، ومن أخطر عمل سحر… اقرأ المزيد ←

القانون لا يعاقب السجناء الهاربين من السجن في ألمانيا ودول أخرى.. ولكن بشروط

ماهي عقوبة السجناء الهاربين من السجن؟، إن فكر السجين في ألمانيا بالهرب، فلن يعاقب على فعلته هذة، و السبب أن الهروب من السجن قانوني و مشروع تماماً،بشكل يخالف قوانين دول… اقرأ المزيد ←

حيوانات عملاقة دخلت موسوعة جينيس لكبر حجمها الطبيعي عن باقي أقرانها – حقيقة

سنعرض لكم قائمة عن حيوانات عملاقة بالعالم، و هي أضخم الحيوانات الموجودة بيننا، أعفى ميدوسا ذات الحجم الخيالي، البقرة الأطول في العالم، أكبر حصان بالعالم على مر العصور، الخنفساء العملاقة،… اقرأ المزيد ←

بالصور | البحر الأصفر أغرب بحور العالم والذي يذهب إليه السائحون من كل مكان في العالم لرؤيته

البحر، هو من أجمل ماخلق الله لنا على الأرض فهو جنة الأرض ويوجد  عدة بحار حول العالم ومن أشهرهما البحر الأسود والبحر الأحمر، ورغم أسمهم الذى يقترن بالألوان الا أن… اقرأ المزيد ←

حقيقة.. بشريون يمتلكون قدرات خارقة للطبيعة على كوكب الأرض

قدرات خارقة يمتلكها بشر معنا على كوكب الأرض، هل قدرات البشر متساوية، بالتأكيد لا، فنحن نرى هذا في المدرسة والملاعب الرياضية وكافة محافل الحياة، فبعض الطلاب يمتازون بتحصيلهم الدراسي أكثر… اقرأ المزيد ←