متوسط أسعار السيارة “لادا”، واحدة من أرخص السيارات المستعملة في مصر.

بعد الإرتفاع النسبي الذي حل على تقريبا معظم ماركات السيارات الجديدة المتواجدة بالأسواق المصرية، يلجأ الكثير من المهتمين بالبحث عن السيارة التي تناسبهم وتناسب الإمكانيات المادية الخاصة بهم داخل سوق السيارات المستعملة، وتعتبر السيارة “لادا” واحدة من أرخص السيارات المتواجدة بالسوق المصري المستعمل، واليكم تقرير بأشهر السيارات من الفئة “لادا” المتواجدة بالسوق المصري وأسعارها.

متوسط اسعار السيارات كيا فى السوق المستعمل

متوسط أسعار السيارات كيا في السوق المستعمل

موضوع مرتبط (السيارة “نانو ايجيبت” أرخص سيارة جديدة ف مصر بسعر 25 ألف فقط). 

تتوافر السيارة من فئة “لادا” داخل الأسواق المصرية بأسعار ليست بالمرتفعة وبإمكانيات متوسطة وفوق المتوسطة تتيح لشرائح كبيرة من المهتمين بإقناء السيارات بالعثور على السيارة التي تناسبهم ماديا،

تبدأ أسعار السيارات من فئة “لادا” من 22 ألف جنيه مصري فقط، ويكون هذا السعر من نصيب السيارة لادا موديل 1995 2015، حيث تعتبر تلك السيارة هى الأرخص في السوق المصري وقد يرتبفع سعرها قليلا لكنها تبقا متوفرة بسعر يجعلها من أكثر السيارات رواجا في السوق المصري المستعمل.

تليها السيارة لادا مويدل 1994 2015 لتسجل 23 ألف جنيه مصري فقط في السوق المصري المستعمل، ثم تبدأ أسعار السيارات لادا بعد ذلك في الإرتفاع مرورا بالسيارة 2005 2017 التي تسجل 28 ألف جنيه مصري لا غير في السوق المصري المستعمل، ومثيلتها 2007 2017 التي تسجل هى الأخرى  28 ألف جنيه مصري في السوق المصري المستعمل.

وتسجل السيارة لادا 2006 2017 في السوق المصري المستعمل حوإلى 31 الف جنيه مصري لا غير، وتليها مباشرة السيارة لادا 2010 2017 التي تسجل 34 ألف جنيه مصري داخل السوق المصري المستعمل.

موضوع مرتبط (السيارة “نانو الهندية” أرخص سيارة في العالم)

هذا وتسجل السيارات لادا داخل السوق المصري المستعمل أسعارا متفاوتة حتى تصل إلى 46 ألف جنيه مصري، ويكون هذا من نصيب السيارة لادا موديل 2014 2017 التي تسجل 46 ألف جنيه مصري في السوق المستعمل، لتعتبر بذلك أرخص سيارة من فئة لادا متوافرة داخل الأسواق المصرية المستعملة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد