شاهد بالصور | أرخص 5 سيارات يمكنك شرائها في مصر بأسعار مذهلة

يتجه العديد في مصر إلى شراء السيارات التي تتحمل المصاعب، وفي ذات الوقت يكون سعرها في متناول أيدى المواطن المصرى، فإذا كنت من هؤلاء الذين يبحثون عن سيارة الأحلام ز بأسعار مناسبة لك، فيمكنك شراء أحد هذه الآنواع التي تنتشر في السوق المصرى.

و مع إرتفاع سعر الدولار الأمريكى في الأونة الأخيرة، فقد حدثت بعض التغييرات في أسعار السيارات الجديدة والمستعملة على حد سواء، بسبب إستيراد السيارات من الخارج.

1 – سوزوكى ماروتى

سوزوكى ماروتى

سوزوكى ماروتى تعتبر من أشهر السيارات الكورية في مصر، ويقبل على شرائها معظم المصريين، بسبب تهاود أسعارها، والإمكانيات التي تتمتع بها، وتوافر قطع غيارها، ويتراوح سعرها بين 49.000 إلى 53.000 جنيه.

2 سوزوكى ألتو

سوزوكى ألتومن السيارات الشهيرة في السوق المصرية، ويقبل عليها الكثير، وتتوافر بكثرة، وتتمتع بإمكانيات فائقة وجذابة، ومناسبة للسيدات أيضَا، ويبلغ سعرها تقريبًا حوإلى 65.000 جنيه.

3 – جيلى باندينو

جيلى باندينو

من السيارات التي إنتشرت بقوة في الفترات الأخيرة، وذلك بسبب التصميمات الفريدة التي تتمتع بها هذه السيارة، بالإضافة إلى الألوان المتوفرة لهذه الفئة من السيارات، ويبلغ سعرها 65.000 جنيه.

4 – هيونداى i10

هيونداى

تعتبر هذه السيارة من أرخص سيارات شركة هيونداى، وتنتشر بقوة في السوق المصرى، وقيمتها الشرائية كانت في وقت سابق لا تتعدى 75.000 جنيه، والآن يبلغ سعرها 80.000 جنيه.

5 – هيونداى فيرنا

هيونداى فيرنا

السيارة الأكثر إنتشارًا في مصر، وتلقب بحبيبة المصريين، نظرًا لإنتشارها الواسع في السوق المصرى، وتحتوى على كماليات متعددة، بالإضافة إلى توافر قطع الغيار الخاصة بها، ويبلغ سعرها حوإلى 80.000 جنيه


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد