سعر ومواصفات سيات أرونا 2019

قدمت شركة كيان الوكيل التجاري لسيات في مصر الطراز الجديد كلياً من سيات أرونا والتي تصنف من فئة السيارات الرياضية متعددة الأستخدامات SUV، وتأتي بمحرك من 4 أسطوانات بسعة 1،6 لتر يعمل بنظام التنفس الطبيعي للهواء يخرج قوة حصانية قدرها 110 حصان وعزم دوران 155 نيوتن متر متصل بصندوق تروس أتوماتيكي من 6 نقلات للسرعة ينقل الحركة للعجلات الأمامية والسرعة القصوي للسيارة 181 كم \ ساعة ومتوسط إستهلاك الوقود 6،4 لتر لكل 100 كم.

 

أبعاد السيارة

تأتي سيات أرونا بطول 4،138 متر وعرض 1،780 متر وأرتفاع 1،552 متر وقاعدة عجلات بطول 2،566 متر وحقيبة تخزين أمتعة خلفية بسعة 400 لتر.

عوامل الأمان

تأتي سيات أرونا بعوامل أمان قياسية في جميع الفئات فحصلت على بوسائد هواء أمامية لحماية السائق والراكب الأمامي ووسائد ستائرية وجانبية لحماية الركاب بالخلف، وأيضاً تدعم نظام مانع إنغلاق المكابح ABS ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح EBD، ونظام مساعد عملية الكبح BA، ونظام HHC للمساعدة على صعود المرتفعات ومثبت سرعة وحساس لمراقبة ضغط الأطارات ونظام لتنبيه السائق أثناء القيادة.

الفئة الأولي Reference

تتوافر الفئة الأولي من أرونا بمصابيح أمامية وخلفية هالوجنية مزودة بخاصية التحكم في أرتفاعها وعجلات معدنية بقياس 16 بوصة ومرايا جانبية ذاتية الطي، وأيضاً تأتي بشاشة وسطية معلوماتية تعمل باللمس بقياس 6،5 بوصة متصلة بنظام صوتي مكون من 6 سماعات ويمكن توصيل الهاتف المحمول عبر تقنية البلوتوث أو منفذ AUX أو USB، وعجلة قيادة من الجلد يمكن من خلالها التحكم في الهاتف المحمول والوسائط ويبلغ سعر هذة الفئة 319 ألف جنية مصري.

الفئة الثانية Style

تأتي الفئة الثانية بمصابيح أمامية وخلفية LED وجنوط معدنية مقاس 17 بوصة، وحصلت على حساسات ركن أمامية وخلفية ومكيف هواء أتوماتيكي ذو ضبط ثنائي ويبلغ سعر هذة الفئة 345 ألف جنية.

الفئة الثالثة FR

تتوافر الفئة الثالثة بزجاج خلفي وجانبي معتم وشبكة أمامية من الكروم بشعار FR وسقف بلون مختلف عن لون السيارة  ومخرج عادم ثنائي بتصميم رياضي من الكروم اللامع، وتقدم بنظام ترفيهي مختلف عن الفئتين السابقتين فحصلت على شاشة وسطية بقياس 8 بوصة تعمل باللمس وتدعم خاصية الشحن اللأسلكي للهواتف الذكية بالأضافة إلى عجلة قيادة من الفئة الرياضية D-CUT مدون عليها شعار FR بحياكة من اللون الأحمر ويبلغ سعر هذة الفئة 375 ألف جنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد