سعر مواصفات سيارة جيب رينيجيد موديل 2018

تم الكشف عن جيب رينيجيد لأول مرة في معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس عام 2014 مندرجة تحت فئة السيارات الكروس أوفر ذات الحجم المدمج مقدمة من قبل مجموعة كرايسلر وتشارك طراز فيات 500X في منظومة القوة وقاعدة البناء.

خيارين من المحركات

تتوافر جيب رييجيد بخيارين من المحركات الأول مكون من 4 أسطوانات بسعة 1،4 لتر يعمل بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة قدرها 140 حصان وعزم دوران 230 نيوتن متر متصل بصندوق تروس أتوماتيكي مكون من 6 سرعات يعمل بنظام جر للعجلات الأمامية فقط.

أما الخيار الثاني فهو محرك مكون من 4 أسطوانات بسعة 1،4 لتر أيضاً مزود بنظام شحن توربيني للهواء يخرج قوة قدرها 170 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر متصل بجير أتوماتيكي مكون من 9 سرعات يعمل بنظام دفع كلي للعجلات.

تجهيزات السيارة

حصلت جيب رينيجيد في مصر على تجهيزات قياسية ثابتة في جميع الفئات حيث تتوافر بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بجانب وجود ABS وهو نظام مانع المكابح من الآنزلاق وEBD وهو نظام لتوزيع إلكتروني لقوة المكابح ونظام منع تشغيل المحرك للحماية من السرقة ونظام أكتشاف النقط العمياء للطريق وأيضأ مصابيح ضباب أمامية وخلفية وبالأضافة إلى حساسات ركن أمامية.

حصلت من الداخل على نظام معلوماتي مكون من شاشة بقياس 7 بوصة يعمل باللمس يدعم GPS ويتصل بنظام صوتي مكون من 6 سماعات بجانب وجود نظام دخول ذكي بدون مفتاح مع زر لتشغيل محرك السيارة بدلاً من تشغيلها بالمفتاح ومقاعد من الجلد مصممة بلونين مختلفين بخاصية ضبط كهربائي.

وأيضأ تتوافر بزجاج خلفي وجانبي معتم وفتحة سقف بانوراما تعمل بالكهرباء بالأضافة إلى عجلة قيادة من الجلد يمكن التحكم في ضبطها للأعلى أو للأسفل ويمكن عن طريقها التحكم في مثبت السرعة والوسائط والهاتف المحمول ومكابح يد كهربائية.

 

أبعاد السيارة

تأتي  جيب رينيجيد في مصر بطول 4،255 وعرض 1،805 وأرتفاع 1،697 وقاعدة عجلات بطول 2،570 وتتوافر بخيارين من العجلات المعندية بقياس 16 أو 18 بوصة.

 

 

سعر جيب رينيجيد

 

تتوافر جيب رينيجيد في السوق المصري بأربعة فئات.

–        الفئة الأولي  Longitude بسعر 420000 جنية.

–        الفئة الثانية Limited بسعر 460000 جنية.

–        الفئة الثالثة Limited panorama بسعر 520000 جنية.

–        الفئة الرابعة Limited 4WD بسعر 560000 جنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد