تعرف على مميزات سيارة بورش باناميرا الجديدة 2017

من المعروف أن هذه السيارة هى الجيل الثانى من البورش باناميرا والتي تم الكشف عنها للمرة الأولى قبل سبع سنوات حتى أصبحت إحدى أهم وأشهر السيارات لشركة بورش. كما أن السيارة بالغة الأهمية والشعبية في سوق مثل الصين، والذي يهتم بالفخامة أكثر من شيء.

مميزات بورش باناميرا

 قامت الشركة رسمياً بالكشف عن سيارتها رسمياً باناميرا موديل 2017 والتي من فئة السيارات السيدان بعد 5 سنوات من التطوير

بورش باناميرا

بورش باناميرا

كما أضافت بورش أن باناميرا تمتلك مجموعة من الخيارات في المحركات.حيث تمتلك الفئة الأقل 4Sوالتي تحمل محرك V6 وتنطلق من الثبات إلى 100 كم/ساعة خلال 4.4 ثانية
اما الفئة الثانية فتكون بمحرك V8 ثنائى التيربو بسعة 4 لتر حيث يولد قوة تصل إلى 542 حصان بزيادة 10 حصان عن الجيل الماضى وتنطلق من الثبات إلى 100 كم/ ساعة في 3.8 ثانية.
اما عن التصميم الداخلى:بدلا من الأزرار التي غطت المقصورة الداخلية لباناميرا القديمة، الموديل الجديد سيعتمد على سطوح للمس لكثير من نظم التحكم، بينما معظم الضوابط الثانوية ستستمر في كونها على شكل حرف U حول ناقل الحركة، بينما لوحة العدادات ستحظى بشاشة لمس جديدة طول 12 إنش لنظام المعلومات الترفيهية.. مجموعة أجهزة القياس ستحافظ على الوضع القديم بشاشتي عرض ملونتين طول 7 إنش.
وتم الكشف الأول عن السيارة في ألمانيا في الثامن والعشرين من يونيو كما ستعرض في معرض باريس للسيارات لاحقا في أكتوبر، ومن المتوقع بدء المبيعات في الولايات المتحدة في 2017، ولكن نسخة الواجن لن تأتي قبل 2018 للسوق الأمريكي.سيارات 2

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد