بعد الاعفاء الضريبي.. إليكم أسعار سيارات هيونداي بعد التخفيض في مصر

مع اقتراب تطبيق قانون الاعفاء الضريبي اتجهت مجموعة من الشركات إلى تخفيض اسعارها خاصة شركة هيونداي في مصر والتي خفضت اسعارها بعض الشيء خاصة وأن القانون سيؤدي إلى تخفيض ضريبة الـ 40% على السيارات الأوروبية بموجب الشراكة مع مصر.

بعد الاعفاء الضريبي .. إليكم اسعار سيارات هيونداي بعد التخفيض في مصر

بعد الاعفاء الضريبي.. إليكم أسعار سيارات هيونداي بعد التخفيض في مصر

وكذلك قانون الاعفاء الضريبي سيدي إلى اعفاء السيارات الاوروبية الأقل من 1300 سي سي من ضريبة الـ 40 في المائة المفروضة على السيارات المستوردة من الخارج ولذلك اتجهت شركة هيونداي إلى ضرورة تخفيض أسعار سياراتها في السوق المصرية حتى تستطيع المنافسة وإليكم الأسعار بعد التخفيض.

أسعار سيارات هيونداي بعد التخفيض في مصر

1- سعر سيارة هيونداي إلنترا

سعر سيارة هيونداي إلنترا
سعر سيارة هيونداي إلنترا

انخفض سعر سيارة هيونداي إلنترا بقيمة  5 آلاف جنيه، حيث عدلت “هيونداي” سعره من 170 إلى 165 ألف جنيه، وهي واحدة من السيارات التي تلقى قبولًا واسعًا في مصر بشكل معروف.

2- سعر سيارة هيونداي اكسنت 2016

سعر سيارة هيونداي اكسنت 2016
سعر سيارة هيونداي اكسنت 2016

أصدرت شركة غبور أوتو، الوكيل الوحيد لهيونداي مصر سعر سيارة هيونداي اكسنت 2016  والتخفيض أصبح من سعر 146 ألف جنيه إلى 141 ألف جنيه لهذه السيارة التي مازالت تبهر العديد من المصريين وذلك لانتشارها الكبير.

3- سعر سيارة هيونداي فيرنا

 

سعر سيارة هيونداي فيرنا
سعر سيارة هيونداي فيرنا

خفضت شركة هيونداي سعر سيارة هيونداي فيرنا من 93 ألف جنيه إلى 90 ألف جنيه فقط وهذه سيارة مشهورة جدًا سواء كانت تاكسي أو ملاكي.

4- سعر سيارة هيونداي سولارس

سعر سيارة هيونداي سولارس
سعر سيارة هيونداي سولارس

خفضت شركة هيونداي سعر سيارة هيونداي سولارس من 146 ألف جنيه إلى 141 ألف جنيه وتعتبر هذه من السيارات الجديدة في مصر ولكن عليها اقبال جيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد