بالصور: درس قاسى من مواطن مصري لسائق يركن صف تانى

أثار احد السائقين والذي يركن سيارته صف ثانى غضبا شديدا لدى مواطن مصريى يريد أن يذهب لعمله ليجد سيارة تركن صف ثانى وتغلق عليه الطريق.

بداية القصة عندما كان يريد احد الشباب أن يذهب إلى عمله بسيارته ولكنه فوجأ بسيارة سوزوكى تغلق الطريق امامه بسبب ركنها صف ثانى، وهنا قرر الشاب البحث عن صاحب السيارة ليحثه على تحريك سيارته ولكنه لم يجد في اى مكان قريب من المحلات المجاورة مما دفعه للاشتياط غضبا.

وهنا قرر الشاب معاقبة السائق فاحضر مجموعة من المفكات والمفاتيح من داخل سيارته وقام بتفوير شباك السيارة السوزوكى وفتح الباب وقام بنقلها إلى اخر الطريق على جانبه امام اعين المارة الذين لم يتحركوا أو يردعوه فربما كان لصا ولكنه حتى ينفي التهمة عن نفسه قام بكتابة ورقة صغيرة كتب عليها  ” احترم نفسك واركن صح واعطي الطريق حقه.. المرة الجاية هكسرهالك “.

وشدد الشاب على أن هذه السيارة كانت تغلق الطريق امامه وكان يريد الخروج لعمله وهذا ما جعله يقدم على ما فعله ولكنه تعجب من المكان الذي تقف فيه السيارة لأنه كان بجوار محكمة وقسم شرطة وعلى الرغم من ذلك لم يتحرك احد ويعطى هذه السائق مخالفة أو يردعه أو حتى يقوم بالاتصال بالمرور من اجل اخذ السيارة المخالفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد