شاهد بالصور | أرخص 5 سيارات جديدة في السوق المصري

بعد ارتفاع سعر الدولار الأمريكي وانخفاض سعر الجنيه المصري في السوق السوداء، شهدت أسعار بعض السيارات تذبذباً كبيراً في الأسعار، خاصةً بعد إعفاء بعض السيارات من الرسوم الجمركية، إلا أن بعض السيارات زادت بشكل ملحوظ في الفترات الماضية، كما أن هناك بعض المواطنين في مصر يلجأون إلى شراء بعض السيارات لتلبية احتياجاتهم في التنقل بها.

فإذا كنت تريد شراء سيارة جديدة وأنسب لك من حيث المادة، فيمكنك من خلال هذا التقرير أن تقارن بين هذه السيارات وأسعارها وبعض مميزاتها، التي تعتبر الأشهر في السوق المصري.

1 – هيونداي فيرنا

فيرنا

السيارة الأشهر على الإطلاق  في السوق المصري، سيارة كورية، وقطع غيارها متوفرة بشكل كبير في الأسواق، ويبلغ سعرها تقريباً ما بين 105 إلى 120 ألف جنيه مصري.

2  – هيوندايI 10

I 10

من أقوى السيارات التي أنتجتها شركة هيونداي، وتعد الشقيقة الصغرى لسيارات فيرنا الشهيرة، ولكنها تختلف من حيث بعض المميزات، وسعرها أقل، ويبلغ تقريباً سعرها 101 ألف جنيه، وكانت تباع قبل زيادة الأسعار بسعر 85 ألف جنيه.

3 – جيلي باندينو

جيلي باندينو

تناسب هذه السيارة الفئات المتوسطة، وتتميز بشكلها الجذاب وتصميمها الفريد، ويتراوح سعرها ما بين 88 ألف جنيه، ويصل إلى 107 ألف جنيه.

4 – سوزوكي ألتو

سوزوكي ألتو

تعتبر من أرخص السيارات في السوق المصري، وتعتبر مركبة اقتصادية مناسبة لكافة الفئات، كان يبلغ سعرها في بداية عام 2015 حوالي 58 ألف جنيه، والآن بعد الزيادة أصبحت 84 ألف جنيه.

5 سوزوكي ماروتي

سوزوكي ماروتي

من أشهر السيارات المتداولة في مصر، وسعرها قد يكون مناسب لجميع الفئات خاصةً المتوسطة، وتتميز بتوافر قطع غيارها بشكل كبير في الأسواق، ويبلغ سعرها حالياً 46 ألف جنيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد