أسعار ومواصفات ” رينو لوجان ” في مصر

السيارة نيو رينو لوجان شهدت عدة ارتفاعات في السعر في الفترة القليلة الماضية ، مما أفقدها جزء من الميزة التنافسية للسعر بالنسبة للامكانيات عبر عدة سنوات منذ نزولها إلى مصر.

سعر السيارة رينو لوجان في مصر

سجلت السيارة هذا الشهر ابريل 2016 م الأسعار التالية :

  • E1 – MT 112،000
  • E2 – MT 118،000
  • E1 – AT 126،000
  • E2 – AT 131،000
  • E3 – AT 139،000
  • E3 NAV – AT 143،000

مواصفات السيارة رينو نيو لوجان

السيارة من فئة السيارات السيدان، وتأتي السيارة بمحرك سعته 1600 سي سي وبقوة (90 حصان للسيارات المانيول / 110 حصان للسيارات الاتوماتيك) وعدد سلندرات اربعة.

من المميزات التي تمتاز بها لوجان انها سيارة عائلية حيث انها  تتميز بصالون داخلي واسع وشنطة كبيرة، بالإضافة إلى ارتفاعها عن الارض مقارنة بكثير من السيارات، والتي يراها البعض ميزة هامة في مصر حيث يعاني الجميع من المطبات المرتفعة في معظم الشوارع المصرية.

تأتي السيارة بعوامل أمان منها فرامل ABS، ووسائد هوائية للسائق والراكب الامامي، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، ومشغل أقراص مدمجة، ومدخل AUX، ومدخل USB، واشارات بالمرايات الجانبية، وفوانيس الضباب الامامية والخلفية.

الفئات اليدوية: في الفئة   ME1  يوجد زجاج كهربائي أمامى فقط، أما في الفئة ME2 فيكون الزجاج الكهربائي أمامي وخلفي بالإضافة إلى كمبيوتر رحلات.

الفئات الاتوماتيك : في الفئة   AE1  يوجد زجاج كهربائي أمامى فقط، أما في الفئة AE2 فيكون الزجاج الكهربائي أمامي وخلفي بالإضافة إلى كمبيوتر رحلات  وتزيد عنهم في الفئة AE3 بجنوط رياضية وحساسات خلفية وتكييف هواء اتوماتيك،   ثم في فئة E3 NAV تزيد عنهم بوحدة عرض (شاشة) و GPS.

إذا أعجبتكم المواصفات والسعر للسيارة ولكن لا تفضلون السيارة السيدان يمكنكم الحصول على نفس الميزات ولكن في صورة سيارة هاتشباك بشراء رينو سانديرو ستيب واي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد