تم إصدار سيارة فورد اكسبلورر 2018 في الشهور الأولي للعام الحالي، حيث تميز هذه السيارة عن الموديلات السابقة لفورد إكسبلورر بالعديد من المزايا، وقد تنافست السيارة مع العديد من الموديلات، نذكر أهمهم فيما يلي: فولكس واجن، اطلس، نيسان، درانجو، شيفروليه ترافس، وغيرها من الموديلات العالمية التي لاقت إعجاب الكثير من المستخدمين، وذلك من حيث قوة المحرك، وحجمها، وتصميمها، وسعرها، لهذا نعرض لكم في هذا المقال أهم التحديثات والمواصفات التي جاءت بسيارة فورد إكسبلورر 2018، وسوف نتعرف أيضاً على سعرها.

مواصفات سيارة فورد اكسبلورر 2018

نذكر أكثر المواصفات التي تميزت بها سيارة فورد إكسبلورر 2018 عن الموديلات السابقة، فيما يلي:

  • السيارة مزودة بمحرك ايكوبوست، والذي يبلغ سعته اللترية 2,3، ذو أربع سلندر، وبقوة مائتان وثمانين حصان، وتعمل السيارة خمس آلاف وخمسمائة دورة تقريباً في ستين ثانية، ويقدر عزم دورانها ثلاثمائة وعشر رطل قدم، وذلك بعدد دورات ثلاث آلاف دورة في الستين ثانية، وتحتوي على ست سرعات أوتوماتيكية.
  • أو تكون السيارة مزودة بمحرك سعته اللترية تقدر 3,5، وذلك بعدد ست سلندر، وتبلغ قوته مائتان وتسعين حصان، ويقدر عزم دورانه مائتان خمس وخمسين رطل قدم، كما انه يحتوي على ست سرعات أوتوماتيكية.
  • أو يكون محرك السيارة سعته اللترية 3,5، وذلك بعدد ست سلندر، وتبلغ قوته ثلاثمائة خمس وستين حصان، لعدد دورات خمس آلاف وخمسمائة دورة في الستين ثانية، ويبلغ عزم دورانه ثلاثمائة وخمسين رطل قدم، مع وجود ست سرعات أوتوماتيكية.
  • يتوفر بالسيارة خدمة الاتصال اللاسلكي.
  • السيارة مزودة بعجل يبلغ واحد وعشرين بوصة تقريباً.
  • تتميز السيارة بحجمها الكبير.

سعر سيارة 2018 Ford explorer

اليكم جدول يوضح أسعار سيارات فورد إكسبلورر

الفئة الأساسية واحد وثلاثين ألف دولاراً
XLT ثلاث و أربعين ألف دولاراً
فورد إكسبلورر 2018 ليميتد واحد وأربعين ألف دولاراً
سبورت خمس وأربعين ألف دولاراً.
بلاتينيوم ثلاث وخمسين ألف دولاراً.

 

صور سيارة اكسبلورر 2018