التخطي إلى المحتوى

منصور شيفروليه يقدم عروض مغرية لعملائه وحملة خليها تصدي تأكد لاتراجع ولا استسلام ، نعم مازالت حملة خليها تصدي مستمرة بنجاح وعدد الاعضاء يتزايد يوميا مئات المنضمين ،وفي ظل الضغوط من رواد شبكات التواصل الاجتماعي بدأت بعض الشركات الكبرى فى تقديم بعض التنازلات فى صورة عروض مغرية للترويج  لسياراتهم .

حملة خليها تصدي مستمرة ومنصور شيفروليه يقدم عروض مغرية

فقد أعلن الوكيل الحصري في مصر للعلامة التجارية شيفروليه (منصور شيفروليه)، أنه يتيح للعملاء فرصة الحصول خدمة تغيير زيت المحرك وقطع الغيار والمصنعية بخصومات 10% ،و أن هذا العرض متاح لكل من عملاء شيفروليه وأوبل بالتعاون مع شركة شل للزيوت ، وهذا العرض مقدم لجميع ملاك السيارات شيفروليه والسيارات أوبل سواء كانت سيارات نقل وسيارات ملاكي ،بالإضافة إلى تقديم أطول فترة ضمان تصل ل 6 سنوات أو 150 ألف كيلو ،وصيانة مجانية ل 20 ألف كيلو للعملاء الجدد .

وقد قررت شركة منصور شيفرولية أن هذا العرض ساري حتى نهاية شهر فبراير للعام الحالي 2019، ويطبق الشروط والأحكام، كما أعلنت الشركة مفاجاة جديدة لعملائها وهي إمكانية تقسيط فاتورة الصيانة لأي سيارة على 6 شهور و بدون أى فوائد إضافية ، وجدير بالذكر أن شركة منصور شيفرولية دعت عملائها من خلال إعلانها الترويجي لزيارة مراكز خدمة شيفروليه وأوبل وسرعة الاستفادة بالعرض المقدم قبل انتهائه مع نهاية شهر فبراير.

بينما جاء رد بعض المشاركين فى حملة خليها تصدي أن الحملة انطلقت اعتراضا على المغالاة التي يفرضها التجار والتوكيلات على السيارات ،وأن العروض المقدمة لن تجعلهم يرتدوا عما بدائه وأن الحملة مازالت مستمرة حتي تصل اسعار السيارات فى مصر إلى السعر العادل .

أما عن عروض شركة منصور شيفرولية مع بداية شهر مارس فقد أعلنت الشركة عن طرح تخفيضات على سيارات طرازات “MG” الرياضية ،جاءت التخفيضات رغبة من الشركة في تحريك حالة الركود الموجودة بسوق السيارات .

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.