التخطي إلى المحتوى

استعدادت كبيرة تتم من قبل شركة فورد من أجل طرح سيارتها الجديدة فيستا في الأسواق بشكل قريب، ولعل ذلك جاء وفقًا لما تم نشره عبر قناة روسيا اليوم وبالتحديد من خلال الموقع الرسمي لهذه القناة حيث كانت هنك مجموعة من المعلومات تم نشرها يأتي من بينها من نقدمه لكم في هذا التقرير.

الكشف بصورة رسمية عن هذه السيارة الجديدة جاء في دولة ألمانيا ومن ثم تعمل فورد على تواجد هذه السيارة في الأسواق في أوقات قريبة ووفقًا للمعلومات الأخرى التي تم نشرها فيما يتعلق بالشكل الخاص بالسيارة فيستا فإن أشكال هذه السيارة ستكون مختلفة ومتعددة لما يقارب الأربعة أشكال خاصة في الشكل والذي سيكون به تطوير مختلف وفقًا للمعلومات المنشورة.

ليس ذلك فقط بل سيكون هناك مجموعة من الصفات الرياضية التي ستكون في أحدث سيارات فورد وهي فيستا وفقًا لما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية فيما يخص هذه السيارة الجديدة.

المعروف عن شركة فورد أنها ضمن الشركات الدولية التي تعمل في مجال تصنيع السيارات وتعد من الشركات الكبرى في صناعة السيارات حيث أنها ترجع أصولها لأمريكا وقام بتأسيس هذه الشركة المؤسس الذي يُطلق عليه هنري فورد في عام 1903 وتحديدًا في شهر يونيو ومن المفترض أن سيارات فورد لها شعبية لدى العديد من الأشخاص، وكذلك يستخدمها العديد من الناس في الدول العربية أيضًا.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.