الشروط والمستندات اللازمة للحصول على قرض شراء سيارة من بنوك مصر
شروط الحصول على قرض لشراء سيارة
        

تقوم البنوك بتنويع منتجاتها لجذب شرائح عديدة من العملاء، ولا سيما أن معظم البنوك لديها فائق بعد الاقبال الكبير على الايداع للاستفادة من الودائع ذات العائد المرتفع في الفترة الماضية، فقدمت قروض لأغراض متعددة منها تمويل شراء السيارات، ونقدم لكم من خلال موقعنا، نجوم مصرية، الشروط والمستندات اللازمة للحصول على تمويل شراء سيارة من جميع بنوك مصر .

بنك مصر

يقدم بنك مصر تسهيلات لقروض السيارات، والذي يصل إلى 500،000 جنيه، ونسبة تمويل 100% من قيمة السيارة (بشروط محددة)، كما منح المقترض فترة سداد 120شهر .

البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلي قرض لتمويل شراء سيارة يصل غلى 750 الف جنيه، بنسبة تصل إلى 100% من قيمة السيارة وبفترات سداد تبدا من سنة إلى 7 سنوات وبسعر فائدة فائدة تنافسي، بشرط إلا يقل عمر المقترض عن 21 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا، وأن يقدم صورة بطاقة الرقم القومي سارية، وفاتورة مرافق لم يمر عليها أكثر من 3 شهور، شهادة لمفردات المرتب للموظفين .

بنك التعمير والاسكان

يمنح البنك قرض تمويل شراء السيارة، بنسبة تصل إلى 85% من قيمة السيارة الجديدة، ومدة سداد تصل إلى 7 سنوات فى حالة تحويل الراتب أو القسط الشهري للبنك .

بنك الاسكندرية

يقدم البنك قرض تمويل سيارة يصل إلى مليون جنيه، ومدة سداد تصل إلى 7 سنوات، بشرط دفع مقدم 10% من قيمة السيارة، وألا يقل الراتب الشهري عن 1000 جنيه .

البنك العربي الإقريقي الدولي

يقدم تمويل بنسبة تصل إلى 90% من سعر السيارة، والحد الأدنى للقرض 22 ألف جنيه، والاقصى مليون جنيه، و مدة السداد 84 شهر

بنك CIB

يقدم قرض يصل إلى 100% من قيمة السيارة بحد أقصى 600 ألف جنيه، ومدة السداد تصل إلى 6 سنوات .

بنك HSBC

يقدم البنك قرض يصل إلى مليون جنيه، وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات، وبعد ثابت، و5 سنوات بمعدل عائد متغير .

بنك كريدي أجريكول مصر

يقدم قرض لتمويل شراء السيارات المستعملة والجديدة يصل إلى نسبة 100% من قيمة السيارة الجديدة، و70% من قيمة السيارة المستعملة، بمدة سداد السيارة الجديدة إلى 7 سنوات وبحد أقصى مليون جنيه، ومدة السداد للسيارة المستعملة تصل إلى 5 سنوات بقيمة 750،000 جنيه.

بنك أبو ظبي الإسلامي

يقدم تمويلًا يصل إلى 700 ألف جنيه، ومدة سداد تصل إلى 5 سنوات، بفوائد تصل إلى 35% من قيمة القرض .

بنك عودة

يقدم البنك قرض تمويل شراء سيارة، بتمويل يصل إلى 100% من قيمة السيارة، وحد أقصى 500 ألف جنيه، وفترة سداد تصل إلى 5 سنوات، وباسعار تنافسية .

بنك فيصل الإسلامي

يقدم بنك فيصل تمويل السيارات المستعملة للسيارات صاحبة الماركات الشهيرة مثل مرسيدس وبي إم دبليو، لموظفي القطاع العام والخاص أو بضمان الشهادات الادخارية للعملاء، بحد أدنى 150 ألف جنيه، وأقصى 200 ألف جنيه من إجمالي سعر السيارة، مدة سداد القرض 5 سنوات، وبمقدم 50% من إجمالي ثمن السيارة ويشترط حظر بيعها حتى الانتهاء من تسديد ثمنها، بفائدة تتراوح ما بين 21.5 إلى 23% متناقصة على حسب نوع البرنامج الممول وإمكانية تحويل الراتب من عدمه .

شروط عامة للحصول على قرض سيارة

  • نموذج التقديم على قرض السيارة .
  • صورة من بطاقة الرقم القومي السارية أو صورة من جواز السفر أو تصريح إقامة للأجانب .
  • اثبات محل العمل أو الإقامة .
  • اثبات مصدر الدخل .