سعر ومواصفات رينو لوجان 2019

طرحت الشركة الفرنسية رينو الطراز الجديد من رينو لوجان والذي ينصف من فئة السيارات السيدان المدمجة والتي تشتهر بالأقتصادية وتوفير الوقود وتوافر قطع الغيار بسعر مناسب، والجدير بالذكر إن السيارة تصنع في المغرب وتتوافر بمحرك من 4 إسطوانات بسعة 1،6 لتر و16 صباب يولد قوة قدرها 110 حصان وعزم دوران 148 نيوتن متر متصل بناقل حركة أتوماتيكي من 5 نقلات ينقل الحركة للعجلات الأمامية، والسرعة القصوي للسيارة المحددة إلكترونياً 175 كم \ ساعة وتستهلك 6،2 لتر من الوقود لكل 100 كم.

عوامل الأمان

حصلت رينو لوجان على وسائد هوائية لحماية السائق والراكب الأمامي وأحزمة أمان أمامية وأحزمة أمان خلفية متعددة النقاط وإمكانية تثبيت مقاعد الأطفال بالخلف. ونظام ABS وهو مانع المكابح من الإنغلاق وEBD وهو التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح بالأضافة إلى نظام إيموبليزر ضد السرقة وسعة خزان الوقود 50 لتر.

 

تجهيزات لوجان

من الخارج حصلت رينو لوجان على مصابيح أمامية أضاءة هالوجن ومصابيح ضباب أمامية ومرايا جانبية كهربائية مزودة بأشارات وعجلات رياضية مقاس 15 بوصة وحقيبة تخزين أمتعة خلفية بسعة 510 لتر.

من الداخل حصلت على فرش جلد للمقاعد في الفئات الأعلى وشاشة وسطية تعمل باللمس تتصل بنظام صوتي وتدعم توصيل الهواتف الذكية عبر تقنية البلوتوث ومنافذ AUXوUSB، وعجلة قيادة من الجلد يمكن تغير وضعيتها ويمكن التحكم من خلالها في الهاتف والنظام الصوتي ومثبت السرعة.

تتوافر بمكيف هواء أتوماتيكي في الفئات الأعلى وحصلت على مسند يد أمامي وخلفي وحامل أكواب أمامي ومخرج كهرباء وزجاج كهرباء أمامي وخلفي والتحكم في الزجاج بلمسة واحدة وأيضاً أماكنية التحكم في فتح وغلق الأبواب عن بعد وقفل مركزي للأبواب.

سعر رينو لوجان

  • الفئة الأولي 6 M/T F/L بسعر 190،000 ج.م.
  • الفئة الثانية 6 M/T F/O F/L بسعر 202،000 ج.م.
  • الفئة الثالثة 6 A/T F/L بسعر 215،000 ج.م.
  • الفئة الرابعة 6 A/T F/O F/L بسعر 227،000 ج.م.
  • الفئة الخامسة 6 A/T H/L F/L بسعر 240،000 ج.م.
  • الفئة السادسة 6 A/T H/L NAV F/L بسعر 249،000 ج.م.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد