سعر ومواصفات جيلي إمجراند X7 موديل 2019

قدمت شركة جي بي غبور اوتو الوكيل التجاري لجيلي في مصر الطراز الجديد من أمجراند x7 والتي تصنف من فئة السيارات الرياضية متعددة الأستخدامات suv  ، وتدعم محرك من 4 إسطوانات بسعة 1،3 لتر مزود بشاحن توربيني للهواء “تربو”  ويعمل بنظام الفتح المتغير للصبابات يولد قوة قدرها 131 حصان وعزم دوران 185 نيوتن ومتوسط إستهلاك الوقود 7 لتر لكل 100 كم، والمحرك متصل بصندوق تروس أتوماتيكي من فئة CVT وتتوافر السيارة في السوق المصري بسعر يبداء من 335 ألف جنية وحتى 345 ألف جنية.

عوامل الأمان

حصلت جيلي إمجراند X7 على وسائد هوائية لحماية السائق والراكب الأمامي وتدعم نظام مانع إنغلاق المكابح ABS ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح EBD وesp للثبات الإلكتروني ونظام التحكم في قوة الجر TC بالأضافة إلى تميزها بحصولها على نظام منع إنقلاب السيارة بالأضافة إلى إنذار تنبيهي ضدد السرقة ومانع تشغيل المحرك وأحزمة أمان متعددة النقاط وأماكن لتثبيت مقعد الأطفال بالخلف.

كماليات السيارة

تأتي إمجراند X7 بفتحة سقف بانوراما ومرايا جانبية كهربائية مزودة بخاصية التدفئة لتبخير الماء ومصابيح أمامية هالوجين وأضواء LED نهارية وكشفات ضباب أمامية وخلفية وكاميرا خلفية ومستشعرات صف وجنوط رياضية قياس 18 بوصة.

من الداخل تتوافر بعجلة قيادة من الجلد تحتوي على تحكمات في النظام الصوتي والهاتف المحمول ومثبت السرعة بالأضافة إلى فرش جلد للمقاعد ومقعد كهربائي للسائق ومكيف هواء أتوماتيكي، وشاشة وسطية بقياس 9 بوصة تعمل باللمس تحتوي على نظام الوسائط والملاحة ومعلومات السيارة ويمكن توصيل الهواتف الذكية بها عبر AUX أو تقنية البلوتوث.

أبعاد السيارة

تأتي جيلي أمجراند X7 بطول 4،5 متر وعرض 1،843 متر وأرتفاع 1،707 بينما يبلغ الطول الكلي لقاعدة العجلات 2.661 متر وحقيبة تخزين أمتعة خلفية بسعة 420 لتر وخزان وقود بسعة 55 لتر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد