سعر ومواصفات تيوتا C-HR موديل 2091

قدمت تيوتا إيجيبت الطراز الجديد من C-HR والتي تصنف من فئة السيارات الرياضية متعددة الأستخدامات وتظهر السيارة الرياضية من تيوتا بتصميم مختلف وقد نال أعجاب العديد في دول أوروبا وأسيا ويعتبر الأسم أختصاراٌ “للكوبية ذات وضعية الجلوس المرتفعة ” حيث ظهر ذلك في وضعية القيادة المرتفعة والسقف العالي وقد أوضح مصموا السيارة إنهم أستوحوا فكرة التصميم من سيارة BMW X6 ومرسيدس GLE.

أبعاد السيارة

تأتي تيوتيا C-HR بطول 4،360 متر وعرض 1،759 متر وأرتفاع 1،565متر ويبلغ الطول الكلي لقاعدة العجلات 2،640 متر، وسعة تخزين بالحقيبة الخلفية للأمتعة 377 لتراً.

 

محرك تيوتا CHR

تتوافر تيوتا CHR بمحرك من 4 إسطوانات بسعة 1.2 لتراً من نوع DOHC يعمل بنظام الفتح المتغير للصمامات ومزود بشاحن هواء توربيني “تربو” يسطتيع إن  يخرج قوة قدرها 114 حصان عند 5200 لفة بالدقيقة وعزم دوران 185 نيوتن متر عند 1500 لفة بالدقيقة متصل بصندوق تروس يدوي من 6 سرعات للفئة الأولي أو ناقل حركة أتوماتيكي للفئات الثانية والثالثة وهو نفس ناقل الحركة في الفئة الرابعة التي تأتي بدفع رباعي.

الفئة الأولي ICON

حصلت الفئة الأولي من تيوتا C-HR على مصابيح أمامية هالوجين وأضواء LED نهارية ومصابيح خلفية LED ومصابيح ضباب أمامية وخلفية بالأضافة إلى نظام التحكم في مستوي الضوء ومرايا ضم جانبية مزودة بأشارات ومثبت سرعة ونظام صوتي من 6 مكبرات وشاشة وسطية إحادية اللون لعرض المعلومات ووافي من الشمس للسائق والراكب الأمامي ومقعد رياضي للسائق وعجلات معدنية بقياس 17 بوصة وجناح رياضي خلفي ويبلغ سعر هذة الفئة 401 ألف جنية.

الفئة الثانية EXCEL

تأتي الفئة الثانية بوسائد هوائية لحماية السائق والراكب الأمامي وعجلات رياضية بقياس 17 بوصة وشاشة وسطية بقياس 4.3 بوصة من نوع TFT ونظام صوتي مزود بتوصيل AUX وusb ومكيف هواء أتوماتيكي وزجاج جانبي وخلفي مظلل وعجلة قيادة يمكن من خلاها التحكم في الوسائط ويبلغ سعر هذة الفئة 491 ألف جنية.

الفئة الثالثة DYNAMIC

حصلت الفئة الثالثة على مكيف هواء أتوماتيكي مزدوج وجسم السيارة بلونين ومصابيح أمامية وخلفية LED ومقاعد من الجلد وشاشة وسطية متعددة الوسائط وحساس ضوء ومطر وفتحة سقف رياضية ويبلغ سعر هذة الفئة 551 ألف جنية.

الفئة الرابعة DYNAMIC 4WD

تأتي الفئة الرابعة بنفس تجهيزات الفئة الثالثة وتختلف بالأضافة إلى نظام الدفع الرباعي ويبلغ سعرها 587 ألف جنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد