التخطي إلى المحتوى

تخفيضات وخصومات شركة «نيسان» لعملائها بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع، ذلك ضمن الحملة الترويجية التي أطلقتها الشركة خلال فتره الاحتفال بعيد الربيع، والتي تأتي استكمالا لحملات الشركة الناجحة لتقديم افضل العروض والتخفيضات على مدار العام، لقد أعلنت الشركة عن خصومات تتراوح بين 5 و10 آلاف جنيه على كافة موديلاتها، حيث تصدرت  نيسان Sunny الصدارة في عام 2016 لتصبح أكثر سيارة مبيعاً في السوق المحلية.

أما عن الأسعار الجديدة الخاصة بالشركة خلال فترة الاحتفال؛ حيث يتراوح سعر نيسان Sunny الجديدة خلال الحملة بين 188 و208 آلاف جنيه باختلاف الموديلات حيث يبلغ سعر الفئة الأولى 188 ألف ويبلغ سعر الفئة الثانية 198 ألف، ويبلغ سعر فئة السوبر صالون 208 ألف. أما بالنسبة لعشاق نيسانف Sentra أصبح سعرها 255 ألفا داخل العرض، أما نيسان Qashqai سيارة الـSUV العائلية فبلغت الفئة الأولى منها 375 ألف، وتصل فئة Highline إلى 395 ألف، وبلغت سيارة نيسان Juke السيارة الرياضية المفضلة لدى الشباب 375 ألف جنيه.

واكد إيساو سكيجوتشى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «نيسان موتور إيجيبت» على أن نيسان دائماً ما تؤكد على التزامها وحرصها على تقديم أفضل العروض لعملائها، مشيراً إلى أن استمراريه  نيسان في تقديم عروضها يأتي وفق استراتيجية الشركة لتوفير حلول مريحة لعملائها على مدار العام.

من الجدير بالذكر أن «نيسان» كانت قد أطلقت حملات عروض مماثلة لتلك العروض مسبقا كانت أولها خلال شهرى يونيو وسبتمبر الماضيين، للمشاركة في استعدادات شهر رمضان والعام الدراسي الجديد، وشملت العروض تخفيضات على أعمال الصيانة وأسعار قطع الغيار، كما أطلقت حملة أخرى بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد بتخفيضات تصل إلى 20% على أسعار قطع الغيار وأعمال الصيانة، بالإضافة إلى الفحص المجاني.



التعليقات

  1. يقول Adel:

    ماهو سعر نيسان بلوبيرد ولماذا لا تتواجد هذه السياره بمصر بالرغم من فخامتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.