التخطي إلى المحتوى

فى مدينة إنديانا بوليس الأمريكية فامت فى عام 2011 ، مسابقة فى تزلج و قفز السيارات من أعلى المنحدرات ، و ذلك فى حضور جماهيرى كثيف لمشاهدة عروض العجلات الساخنة التى يقودها مجموعة من أمهر و محترفى السيارات فى العالم.

تعتبر هذه الرياضة من الرياضات و الممارسات الخطيرة جدًا ، و لا يجب أن يقوم بها أى شخص فى العالم ، سوى أفراد مدربون و على دراية تامة بمخاطرها ، لتفادى أى إصابة أو إصطدام قد يحدث.

تعتبر هذه الرياضة نوع من أنواع مسابقات السيارات المختلفة فى العالم ، و تختلف كليًا عن ألعاب السباق المعروفة ، و بعض مسابقات السيارات الأخرى.

و فى هذا الفيديو ، إستطاع متسابق أمريكى من فريق Hot Wheels أن يقفز بشاحنته فى الهواء لمسافة اكبر من 10 أمتار ، و بإرتفاع وصل إلى 332 قدم فى الهواء الطلق.

بدأ الفيديو بظهور السائق و هو يقوم بإحماء سيارته إستعدادًا للبدأ ، و بدأ السير بسيارته إلى أن وصل إلى نقطة الطيران بالسيارة فى لقطات مثيرة و مدهشة و لحظات حبس الأنفاس إلى أن وصل بسلام إلى نقطة النهاية.

حقق الفيديو على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ما يقرب من 70 مليون مشاهدة ، و على موقع اليوتيوب حقق ما يقرب من 29 مليون مشاهدة فى وقت قياسى صغير.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.