التخطي إلى المحتوى

من يعشق السيارات أكثر من السعوديين؟! سؤال ليس له إجابة سوى أنهم أكثر الناس عشقاً لعالم السيارات. ولعل هذا هو السبب لكون اجمل سيارات العالم لعام 2018 تتنافس لتنال إعجاب الجمهور السعودي.

ولا يمكن لتلك الشركات النجاح إلا إذا استحوذت على نصيب كبير من جمهور السيارات في العالم العربي ولاسيما فى المملكة العربية السعودية فالجمهور هو من سيحدد الرابح في تلك المنافسة القوية بلا شك. والسوق السعودي من أقوى الأسواق منافسةً سواء فيما يخص السيارات الجديدة أو السيارات المستعمله.

ولكى نحكم جيداً على المعروض في معارض السيارات لهذا العام علينا بالاطلاع على التفاصيل وليس فقط الحكم على التصميم والشكل الخارجي لكل سيارة لأن الجمال في الأساس هو مسألة شخصيه للغاية. ولهذا السبب نلقى معكم نظرة سريعة على مجموعة منتقاة من السيارات الأعلى تقييماً في المحافل العالمية للسيارات.

السيارة الأولى: لاند روفر رينج روفر فيلار 2018:

اجمل السيارات 2018
لاند روفر رنج روفر فيلار 2018

أما عن الجديد في هذا الإصدار من سيارات لاند روفر فهو تقليل الحجم العام للسيارة عن سابقتها من نفس الفئة. وكذلك أضافة تصميم جمالي جديد للإشارات وإضاءة السيارة. وبصفة عامة فقد احتفظت رينج روفر فيلار 2018 بمظهر عام مقارب إلى حد كبير لسيارة رينج رو الأكبر ورينج روفر سبورت ولكن بدون تأثير التوهج اللوني المتواجد في سيارة رينج رو. كما أعلنت الشركة المنتجة عن إدخال بعض التحسينات في نظام قيادة سيارة فيلار الجديدة الذى يعمل باللمس وأصبح التحكم في السيارة أبسط بكثير من ذي قبل.

السيارة الثانية:  لكزس LC 2018:

اجمل السيارات 2018
لكزس LC 2018

جاءت سيارة لكزس LC بشكل يركز كثيراً على الحفاظ على العلامة التجارية للشركة ولكنها تعتبر نقطة تحول كبيرة في عالم السيارات الفاخرة بالمقارنة بالفئة Lexus LFA التي سبقتها.

وجاء هذا الإصدار من سيارات لكزسLC بتصميم أكثر إثارة يغازل بشكل ملحوظ فئة سيارات جاجوارJaguar F-Type . وكذلك تحاكى سيارات رينو Alpine GTA في زجاجها الجانبي. ومن الداخل فهذه السيارة تستخدم أفضل أنواع الجلود بشكل جمالي للغاية.

السيارة الثالثة: أودي R8 2018:

اجمل سيارات 2018
أودى R8 2018

وكالعادة حضرت الشركة العالمية الرائدة AUDI إلى المنافسة بشكل قوى ولكن هذا الإصدار ليس مثل السيارات الرياضية مثل Porsche 911 و Mercedes-AMG GT التي تتميز بالغطاء الأمامي الطويل ولكنها فضلت هذه المرة الاجتهاد في جانب التصميم لتكون واحده من أجمل السيارات. إنها سيارة تستحق أن يطلق عليها سيارة التصميم المميز. الذي حافظت عليه أودي منذ أكثر من عقد من الزمان.

وتأتي سيارة أودى R8 بتصميم داخلي مميز أيضاً نال إعجاب الكثيرين ولوحة تحكم سهلة الاستخدام لم تختلف كثيراً عن السيارات السابقة التي أنتجتها الشركة.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.