رسائل حب 2016 _ اروع رسائل حب للمتزوجين عشق ورمنسية للمتزوجين السنة الجديدة 2016

مع نهاية كل سنة واقتراب موعد دخول سنة جديدة يبدأ العديد من المستخدمين عبر الانترنت بالبحث عن افضل رسائل حب قصد التعبير عن مدى الحب والامتنان لاحبائهم, فالخطيب يرسل لخطيبته… اقرأ المزيد ←

اشرف زكي :وفاة مديحة سالم وصلاة الجنازة بالحامدية الشاذلية

صرح نقيب الممثلين اشرف زكي لاحد المواقع الاخبارية العربية ان اخذ عزاء الفنانة الراحلة مديحة سالم سيكون بمسجد عمر مكرم اليوم الجمعة كما اضاف ان الراحلة مديحة انتقلت الى مثواها… اقرأ المزيد ←

40 مليون يورو لانضمام كاندريفا الى البارسا

ابدى الفريق الكاتالوني برشلونة رغبته في ضم لاعب لاتسيو الايطالي أنطونيو كاندريفا, حيث صرحت الصحيفة الايطالية فوتبول ايطاليا ان ادارة البارسا تنوني تقديم العرض الى ادارة نادي لاتسيو الايطالي لضم… اقرأ المزيد ←

السفارة الامريكية في الجزائر تنفي اعدام حمزة بن دلاج

نشرت جريدة النهار الجزائرية خبر يوضح حقيقة قرار اعدام الهاكر الجزائري حمزة وذلك بعد ان نشرت مقال تحت عنوان السفيرة الامريكية جون بولاشيك تنفي اعدام حمزة بن دلاج. وكانت قد… اقرأ المزيد ←

لحظة القبض على المتنكر بزي نسائي في أسوق طيبة بالرياض

انتشر بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع التدوين المصغر تويتر وأيضا موقع الفيديو العالمي يوتيب والعديد من المواقع الاخبارية ومواقع الفيديو مشهد لشاب متنكر بزي امرأة يثير الرعب بين… اقرأ المزيد ←

تطبيق جديد يسمح لك بمشاهدة الفيديوهات دون الحاجة الى الانترنت

اذا ما كنت تشاهد فيديو على اليوتيب فائك تلاحظ ان هناك خطين يسبق احدهما الاخر اثناء المشاهدة . الخطآن اللاتي امامك الاول باللون الرمادي والثاني باللون الاحمر هما ما يمكن… اقرأ المزيد ←

السعودية : وفاة أمير منطقة الحدود الشمالية عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد

نشر الدوان الملكي هذا السبت الموافق لي الرابع من جويلية 2015 وفاة امير منطقة الحدود الشمالية عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد وسيتم اداء صلاة الجنازة عقب صلاة التراويح… اقرأ المزيد ←

اكتشاف هرم شيدته حضارة قديمة على سطح المريخ

توصل مجموعة من علماء الامريكان الى وجود اهرامات على سطح كوكب المريخ , تشبه الى حد كبير الاهرامات في مصر مؤكدين ان هذا دليل قاطع على وجود حضارة قديمة كانت تعيش على سطح هذا الكوكب والذي يطلق عليه اسم الكوكب الاحمر.

بالفيديو : طفل في الخامسة يدهش المصليين في المسجد الحرام بخطبة رائعة

شاهد فيديو يوضح طفل لا يتجاوز الخامسة من عمره يصعد الى المنبر في المسجد الحرام ويقدم خطبة جريئة جدا وبصوت عالي ناهيك عن الحركات بيديه مثل أي شيخ مليء بالثقة مما يتفضل به

بالفيديو : تحطم مقعد مذيعة الجزيرة على الهواء ..موقف محرج

يبدو ان عالم التلفزيون لا يخلو من المواقف المضحكة والمحرجة خصوصا حينما يكون البث مباشر وعلى قناة كبيرة ومشهورة جدا ويتابعها الالاف بل الملايين عبر انحاء العالم . فلقد تداول… اقرأ المزيد ←

الفنان الكوميدي القدير حسن مصطفى في ذمة الله عن عمر يناهز 81 سنة

علت اليوم الثلاثاء قناة BBC العربية على موقعها الالكتروني خبر وفاة الفنان الكوميدي الشهير حسن مصطفى عن عمر يناهز الواحد وثمانين سنة نتيجة ازمة صحية . ومن المتوقع ان يتم… اقرأ المزيد ←

بالفيديو لن تتخيل مذا يحدث حينما يضاف الملح على ضفدع مسلوخ

يعتبر حيوان الضفدع من فصيلة البرمائيات وهو حيوان فقاري ينتمي الى مجموعة تسمى البتراوات والمقصود من اسمها عديم الذيل وهي تتميز بجسم قصير ولين وبسيقان خلفية طويلة وأصابع امامية رقيقة… اقرأ المزيد ←

بالفيديو : شاهد لحظة إنهيار مبنى بالكامل بعرب المعادي

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع التدوين المصغر تويتر فيديو قامت بنشره احدى القنوات على موقع الفيديو الشهير يوتيب . الفيديو الذي نشره نشطاء على الانترنت امس بتاريخ… اقرأ المزيد ←

روزي أجمل فتاة بريطانية تتحول من ملحدة الى مسلمة

مسلمة من بريطانيا تدعى روزي صوفي تحصلت حديثا على الشهادة التي تفيد باعتناقها ديانة الاسلام عن قناعة تامة عبر مكتب شيخ الازهر وتروى روزي تفاصيل اعتناقها الاسلام قائلة : انا… اقرأ المزيد ←

سنجاب يقضي على أفعى كبيرة لا يجرؤ الإنسان على الاقتراب منها سبحان الله!

تعد الثعابين والافاعي من الحيوانات المخيفة والعنيفة والقوية وذلك لما يصدر منها من تصرفات غريبة وهجمات مباغتة ولا يستطيع السيطرة عليها الى قلة من الاشخاص الذي يملكون مواهب خاصة ,… اقرأ المزيد ←

بالفيديو: ريهام سعيد تدخل في نوبة بكاء على الهواء والسبب..!!

نشرت شبكة النهار على قناتها بموقع التواصل الاجتماعي والشهير اليوتيب مقطع فيديو لحلقة جديدة مميزة من برنامج صبايا الخير للإعلامية الشهيرة ريهام سعيد صهرة هذا الاربعاء. المقطع الذي لا تتجاوز… اقرأ المزيد ←

رجل يتاجر بصور عارية لرهام على الانترنت

بث برنامج صبايا الخير للإعلامية الشهيرة ريهام سعيد الذي يبث على شبكة تلفزيون النهار واقعة لا يتخيلها العقل البشري ولا يتقبلها المنطق حيث استضافة احدى السيدات التي راحت تحكي واقعتها… اقرأ المزيد ←

فتاة كانت تسهر عند صديقتها ثم خرجت في وقت متاخر شاهد ماحدث لها

فتاة تسمى ايمان كانت مؤمنة بالله وتحفظ القرآن وأحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم , كانت تقطن في مدينة تسمى مدينة الضباب في لندن كانت ذات يوم سهرانة عند احدى… اقرأ المزيد ←

٥ تمارين منزلية بسيطة وفعالة تساعد على حرق الدهون في الجسم

يقول المثل الشهير ان الجسم السليم في العقل السليم , ولكي نحصل على جسم سليم علينا ممارسة الرياضة بانتظام,غير ان العديد من الاشخاص يجدون صعوبة في التوجه الى الجيم والقيام… اقرأ المزيد ←

فيديو.. نخلة ضخمة تنبت في محرك سيارة ..يلهب نشطاء الفيسبوك

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك واليوتيب فيديو جديد مضحك جدا حيث يظهر نخلة نبتت في محرك سيارة الفيديو الذي انتشر بشدة يقول صاحبه ان صاحب هذه السيارة يبدو… اقرأ المزيد ←

شررط الاستفادة من قرض يصل إلى مليون جنيه من مبادرة مشروعك..

ضمن مشاريع مساعدة الشباب المصريين في تدشين مشروعات نخصهم قام رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب بإشارة موافقة على قرض مبادرة “مشروعك” التي باشرتها الحكومة المصرية خلال الايام… اقرأ المزيد ←

اليك سيدتي أسرع طريقة لتبييض الاسنان بخطوات بسيطة وغير مكلفة

قد تودي عوامل كثيرة الى اصفرار الاسنان مع مرور الوقت مثل التدخين وتناول بعض المضادات الحيوية مثل الشاي والقهوة والمشروبات وللحصول على طريقة جد بسيطة وغير مكلفة لتبييض الاسنان نقترح… اقرأ المزيد ←

شاب سعودي يمسح العرق بأوراق فئة 500 ريال يثير ضجة كبيرة في الفيسبوك

تحدثت ايات عديدة في القران الكريم عن المال من شتى جوانبه , وذلك دليل قاطع على ضرورة العناية التي يوليها الدين الاسلامي لجفظ المال وصرفه فيما يجب ان انصرف فيه… اقرأ المزيد ←

فيديو سعودي يحصد اعلى نسبة مشاهدة والسبب..الرأفة بالعباد !!

ديننا الاسلامي هو دين حثنا على الرحمة والمودة والرأفة والصداقة ونبي الله محمد صلى الله عليه وسلم بعثه الله رحمة لنا  حيث جاء بالإسلام لهداية البشر وطاعة الله تعالى حيث… اقرأ المزيد ←

فيديو وزير التعليم و مدير جامعة الملك سعود في تسديد ضربات الجزاء يتصدر اليوتيب

اجرى وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل مقابلة في تسديد ضربات جزاء مع نضيره مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر وذلك ضمن افتتاح معالي وزير التعليم ملعب الجامعة… اقرأ المزيد ←

الصورة التي تداولتها وسائل الاعلام .. الطفلة السورية تستسلم للكاميرا ظنا أنها سلاح

وجهت لها الكمرا لتصويرها .. فاعتقدت انه سلاح موجها اليها فرفعت يديها الى الأعلى معلنة استسلامها ..انها واحدة من القصص المؤثرة جدا لطفلة بريئة من ضحايا السوريين الذين يعانون من… اقرأ المزيد ←

فيديو كلبة تتحدث يجلب 94 مليون مشاهدة على اليوتيب .. شاهده الان..

الكلب هو حيوان أليف ضمن الحيوانات الثديات وهو من الكلبيات اكلي اللحوم والدواجن  وعادة ما يعرف الكلب بالوفاء والاخلاص لصاحبه ولذلك يطلق عليه لقب الصديق الافضل للانسان ويعود ذلك لتذكره… اقرأ المزيد ←

فيديو طلاب يعتدون على مدرسة في جازان السعودية يثير جدا واسعا في الفيسبوك

يبدو ان السعودية باتت لا تخلو من المشاكل الاجتماعية اليومية , فبعد حادثة فيديو خطف الطفل السعودي  التي اثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي هاهو اليوم فيديو جديد مثير… اقرأ المزيد ←

بالفيديو: والد الطفل اسلام ضحية مدرسة السيدة زينب يطرد المدرسين

قام والد الضحية الطفل اسلام شريف  الذي قتله مدرسه باقتحام مدرسة شهداء بورسعيد اليوم صباحا وطرد العاملين فيها , شريط الفيديو يوضح والد الضحية وهو يقتحم المدرسة ويجبر جميع العاملين… اقرأ المزيد ←

بالفيديو.. أبل تكشف عن ساعتها الذكية Apple Watch ومميزاتها الرائعة وأسعارها

اعلن الرئيس التنفيذي لدى شركة أبل الأمركية عن الساعة الذكية “Apple Watch” وتفاصيلها  وهي الساعة التي اعلن عنها لأول مرة في سبتمبر الماضي. وقال ان ساعة ابل الذكية تتوفر للمستخدم امكانية… اقرأ المزيد ←

بالفيديو : شاهد كيف يتم تحويل الدحاج الهزيل الى سمين عن طريق الغش .. حسبي الله !!

الغش او ما يسمى بالانجليزية fraud   وهو ان يقوم شخص بخداع شخص اخر او الحصول على شيء ما بأساليب غير مشروعة وحرمان فرد اخر من الحصول عليه عمدا وبطرق احتيالية… اقرأ المزيد ←

فيديو سعودي لأصدقاء يقدمون هدية ثمينة جدا ويسجدون له.. تصدر نسبة المشاهدة في اليوتيب

الهدية او  يطلق عليها عربون المجبة , وهي شيء ملموس يعطى للشخص الذي نهتم به  وتكون له مكانة في قلبونا وغالبا ما تسلم في اعياد الملاد واعياد الحب وراس السنة… اقرأ المزيد ←

حقيقة اعلان علي جابر استبدال شيرين بأصالة في the voice

تداول نشطاء في موقع التواصل الاجتماعي خبر ان علي جابر عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي وعضو لجنة تحكيم آرابز غوت تالنت. والمدير العام لمجموعة لقنوات… اقرأ المزيد ←