هيئة الأمر بالمعروف تلقى القبض على شبيه نانسى عجرم

قامت جماعة الأمر بالمعروف بجدة بالمملكة العربية السعودية بضبط شبيه الفنانة اللبنانية نانسى عجرم في إحدى المطاعم بصحبة 3 رجال يغلب عليهم هرمونات الآنوثة.

شبيه نانسى عجرم

على صعيد آخر أعلنت جماعة الأمر بالمعروف أنها قد تلقت بلاغ من شخص مجهول، هذا البلاغ يوضح إجتماع شابين مع ثلاث فتيات متبرجات دون أن يرتدين العباءة.

على الفور توجهت جماعة الأمر بالمعروف إلى مكان المطعم الذي تم التبليغ عنه وتم القبض على شبيه نانسى عجرم، حيث تبين أن البلاغ كاذب حيث أن الذين تم ضبطهم ليس سوى شباب مُتشبهين بالنساء في الشكل والهيئة.

كما ذكرت صحيفة عكاظ السعودية أن هؤلاء الشباب قاموا بالتشبه بالنساء على نحو مُبالغ فيه، حيث قاموا بإطالة أظافرهم كما قاموا بحلق شعر الوجه واليدين والرجلين وثقب أذنهم ونفخ أثدائهم بإستثناء شخص واحد .

على الفور قامت جماعة الأمر بالمعروف بإلقاء القبض عليهم في الحال وبعد أن قامت جماعة الأمر بالمعروف بتفتيشهم، عثرت معهم على مقاطع فيديو مخلة بالآداب بالإضافة إلى صور فاضحة ومستحضرات تجميل نسائية، وتين أن أحدهم يُعرف على مواقع التواصل الإجتماعى بشبيه نانسى عجرم.

بعد أن تم مواجهة الشباب بالتهم الموجهة إليهم إعترفوا في الحال أنهم يُعانون من زيادة في هرمونات الآنوثة، مما دفعهم لنفخ شفتيهم وتتميص الحواجب وثقب الأذن منذ الصغر.

على صعيد آخر استعانت المحكمة الجزائرية بجدة بمجموعة من الفحوصات الطبية التي تم إجراؤها على هؤلاء الشباب للتأكد من أقوالهم، وجائت النتيجة بأن سبب سلوكهم هو نتيجة لزيادة هرمونات الآنوثة.

بعد أن تبينت نتيجة الفحوصات الطبية قررت محكمة جدة تقليل العقوبة على إثنين منهم لتصل عقوبتهم إلى السجن لمدة عام واحد، بينما تقرر جلد الآخر أربعين جلدة نتيجة تستره عليهم، بينما لم يتم إصدار أى أحكام تجاه الإثنين الآخرين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد