نظام فارس تعريف بالراتب | شهادة بند الأجور الخدمة الذاتية لحساب المعلم أو المعلمة ومنسوبي التعليم

نظام فارس تعريف بالراتب

خطوات نظام فارس تعريف بالراتب أو خدمات نظام فارس بند الأجور من خلال بوابة الخدمة الذاتية لخدمات المعلم أو المعلمة وبصفة عامة منسوبي التعليم، ضمن خدمات بوابة نظام فارس الجديد تسجيل الدخول، وفق التحديثات التي أدخلتها وزارة التعليم لدعم الأعمال الخاصة بنظم الموارد البشرية وتحويل تلك المعاملات من التعاملات الورقية للمعاملات الإلكترونية، بما يوفر الوقت والجهد والسرعة في إنهاء وتنفيذ تلك الخدمات، وسنوضح كيفية استخراج تعريف الراتب من برنامج نظام فارس الخدمة الذاتية لتسهيل تلك الإجراءات على المتعلمين عنها.

أشار مختصون في التعامل مع البرامج الإلكترونية التي قدمتها وزارة التعليم لمنسوبيها، وعلى رأسها نظام فارس الخدمة الذاتية، لكيفية الحصول على خدمة نظام فارس تعريف بالراتب سواء باللغة العربية أو اللغة الانجليزية، وتلك الخدمة أو غيرها تستوجب التسجيل وفتح حساب على رابط نظام فارس الجديد، إن لم يكن للمستعلم أو المستخدم حساب مفعل من قبل، وهناك شرح وافي على موقع وزارة التعليم حول ألية دخول مستخدم جديد لنظام فارس.

خدمة نظام فارس تعريف بالراتب

تبدأ خطوات الاستعلام عن كشف الراتب للمعلم أو المعلمة أو منسوبي التعليم من الإداريين أو الموظفين المسجلين على قاعدة بيانات نظام فارس، بتسجيل الدخول للخدمة الذاتية عبر بيانات المستخدم من حيث الاسم وكلمة المرور، ثم اختيار خدمة الموظف الذاتية، ثم خدمة الرواتب والبدلات واختيار تعريف الراتب وتحديد نوعية التعريف المستخرج، وتحديد الجهة المرسل إليها واسمها إن كان الأمر يتطلب ذلك، واختيار اللغة من بين العربية أو الانجليزية، ثم الضغط على الحصول على تعريف بالراتب، وهناك شرح مدعم بالصور لتلك الخطوات.

خطوات التعرف على الراتب كما هو مبين بالصور أدناة.

  • الدخول على نظام فارس والرابط بنهاية الموضوع.
  • الخدمة الذاتية للمعلم ومنها الرواتب والبدلات.
  • تعريف الراتب واختيار شهادة تعريف بالراتب.
  • اختيار اللغة.
  • طباعة كشف التعريف.
نظام فارس تعريف بالراتب وبند الأجور الخدمة الذاتية لحساب المعلم أو المعلمة ومنسوبي التعليم
نظام فارس تعريف بالراتب
خطوات الحصول على كشف بالراتب

يصدر بيان حول شهادة التعريف بالرتب من نظام فارس بها البيانات وفق ما هو مبين، وهناك المزيد من الشرح في حالة كان الاستعلام لجهة خارجية.

كشف بالراتب نظام فارس

رابط نظام فارس تسجيل الدخول

نقدم لكم رابط نظام فارس الخدمة الذاتية تسجيل الدخول للحصول على تلك الخدمات أو التقديم على خدمة التقاعد المبكر أو الاستقالة أو نقل الخدمات وغيرها، من تلك التي أتاحتها وزارة التعليم خلال الفترة الحالية وحتى 20-4-1440، وحال وجود أي استفسارات اتركوها بالتعليقات على الموضوع.

كيفية استخراج كشف التعريف بالراتب من نظام فارس تعد خدمة يقبل عليها منسوبي التعليم بشكل شهري، للتعرف على قيمة العلاوات وإجمالي الراتب الذي سيتم الحصول عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد