نظام فارس تعريف الراتب وطباعته في بوابة الخدمة الذاتية للمعلم أو الموظف

نظام فارس تعريف الراتب

خدمات نظام فارس تعريف الراتب عبر رابط نظام فارس الجديد للخدمة الذاتية، والذي يتم من خلاله الاستعلام عن شهادة بالراتب من حساب المعلم أو الموظف، ضمن الخدمة الذاتية بند الأجور على بوابة فارس للموارد البشرية باللغة العربية أو الإنجليزية، والتي تطلب وجود حساب مسجل لمنسوبي التعليم المستفيدين على البوابة الإلكترونية للبرنامج، كي يتمكن المستعلم من الدخول إلى الخدمة، وطباعة شهادة تعريف بالراتب وفق الخطوات والتسلسل الإلكترونية الموضح والمدعم بالصور لتسهيل تلك الآلية.

منصة فارس الخدمة الذاتية توفر العديد من الخدمات الإلكترونية للمعلمين والموظفين والإداريين من منسوبي التعليم، حيث قدمت كافة المعاملات الإدارية بصورة إلكترونية من اجل التخلص من المعاملات الورقية، بما يسهم في سرعة إنجاز الطلبات والاستفسارات، ويزيد من الانضباط في تلك المعاملات، ووسعينا من خلال هذا الموضوع لتوضيح واحدة من الخدمات الهامة التي تشغل اهتمام غالبية مستخدميها، ألا وهي خدمة نظام فارس تعريف الراتب أو تعريف بالراتب كما يطلق عليها بعض المستخدمين، وسنسرد لكم خطوات الدخول إلى الخدمة والحصول على بيان أو كشف الراتب الشهري للمعلم أو الموظف التابع للوزارة.

خدمة نظام فارس تعريف الراتب

الدخول إلى رابط بوابة نظام فارس الجديد باسم المستخدم وكلمة المرور من حساب المعلم أو المعلمة أو الإداريين من منسوبي التعليم، ولمن لم يسجل حتى الآن في برنامج نظام فارس الخدمة الذاتية، يوجد شرح لكيفية تسجيل مستخدم جديد، وتفعيل الحساب، “يمكنكم التعرف عليها من رابط شرح دخول فارس الخدمة الذاتية”، بعدها سنبدأ في اتباع تسلسل الخطوات على النحو المبين بالشرح وبالصور أدناة.

  1. دخول نظام فارس الخدمة الذاتية.
  2. اختيار بوابة خدمة الموظف الذاتية.
  3. الضغط على تبويب الرواتب والبدلات.
  4. خدمة تعريف الراتب وتحديد نوع التعريف “شهادة تعريف بإجمالي الراتب”.

    نظام فارس تعريف الراتب

  5. تحديد نوع واسم الجهة المرسل إليها، إن كان للشخص نفسة يختار”إلى من يهمه الأمر”، وان كان لجهة خارجية يسمي الجهة سواء كانت سفارة أو بنك أو هيئة حكومية أو جامعة وفق ما هو متاح بقاعدة البيانات.
  6. اختيار اللغة سواء كانت اللغة العربية أو اللغة الانجليزية، وان كانت الجهة خارجية يتم تحديد اسم السفارة.
  7. الضغط على تحميل التعريف والذي يتم الحصول علية بصيغة ملفات pdf.
تعريف بالراتب

الخطوة التالية وهي استعرض مشهد تعريف بالراتب وبه كافة التفاصيل حول قيمة الراتب وما يسمله من بدلات أو علاوات أو أجور أخرى.

نظام فارس تعريف الراتب

وهذا شرخ أخر لتسلس تلك خطوات طباعة مشهد بالراتب من رابط نظام فارس الخدمة الذاتية.

رابط نظام فارس تعريف بالراتب

تسجيل دخول برنامج نظام فارس الخدمة الذاتية من خلال الرابط الإلكتروني المرفق أدناة، رابط نظام فارس الجديد بجانب خدمة نظام فارس تعريف الراتب يمكن التعرف على المزيد من خدمات منسوبي التعليم مثل تقديم الإجازات والبدلات والدخول إلى قائمة الاستعلامات.

خدمات كثيرة يوفرها نظام فارس حاليا منها التقديم على التقاعد المبكر أو النقل أو تحويل ما بين كادر معلم إلى كادر إداري حتى 29 ربيع ثاني 1441.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد