موعد مباراة الهلال والريان اليوم الثلاثاء 6-3-2018 دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

ننشر لكل متابعين مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا من خلال موقع نجوم مصرية متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة والتي تقام اليوم في الجولة الثالثة في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، حيث يسعى كل فريق إلى الفوز، وتقام المباراة على ملعب الهلال صاحب الأرض.

موعد مباراة الهلال والريان الثلاثاء 6 مارس 2018

ننشر لكم موعد مباراة الهلال والريان والتي تم تحديد موعدها في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأخيراً بتوقيت الإمارات في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، ويمكنكم متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة من خلال أخر فقرة بالمقال حيث نقوم بعمل تغطية كتابية للمباراة منذ بداية الشوط الأول وحتى نهاية الشوط الثاني، والراعي الرسمي لعرض المباراة هي قنوات إم بي إن سبورت الرياضية.

ترتيب الفريقين في دوري أبطال آسيا

  1. فريق الهلال في المركز الأخير برصيد 1 نقطة.
  2. فريق الريان يحتل المركز الثاني برصيد 2 نقطة.

تشكيل مباراة الهلال والريان

قبل بداية اللقاء بساعات قليلة سنقوم بتحديث هذه الفقرة وإضافة التشكيلة الرسمية والفعلية لكل فريق.

نقلاً عن موقع موقع جول:

على الجانب الآخر سُحق الريان في آخر مبارياته التي كانت في الدوري القطري ضد الغرافة بنتيجة (6-1)، فتوقف رصيد الأسود عند النقطة 39 واستمروا في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، وهذه الهزيمة ستلقي بظلالها بالتأكيد على لقاء الرهيب ضد الموج الأزرق في دوري أبطال آسيا، فإما أن تكون حافزاً للفريق لمواصلة النجاح القاري بتحقيق انتصار صعب على نادي القرن، وإما أن تؤثر سلباً على حالة الفريق في المباراة. 

متابعة مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا

نتابع معكم من خلال هذه الفقرة مباراة الهلال والريان لحظة بلحظة يمكنكم عمل تحديث للصفحة ومتابعة أخر فقرة عند بداية المباراة.

وتقام أيضاً عده مباريات في دوري أبطال آسيا في نفس اليوم من الجولة الثالثة حيث يلتقى فريقي العين والاستقلال الساعة الخامسة وثلث بتوقيت مصر، كما تقام الساعة السادسة وثلث بتوقيت المملكة السعودية، وتقام بتوقيت الإمارات الساعة السادسة وثلث، كما تقام بعض الفرق ولكن ما يهمنا عرضه هو هذه المجموعة فقط.

متبفي فقط أربع ساعات ونصف على بداية اللقاء المنتظر.

دقائق وتبدأ المباراة.

متابعة مباراة الهلال والريان

  • في انتظار صافرة الحكم.
  • نزول اللاعبين أرض الملعب.
  • بداية المباراة الآن صافرة الحكم انطلقت.
  • ضغط من جانب الريان القطري في أول دقيقتين.
  • هدف أول لمحسن متولي في الدقيقة الثالثة لفريق الريان.
  • الهلال يبحث عن هدف التعادل.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد