منصة نون الإلكترونية تنطلق في المملكة

ابتداء من اليوم أعلنت منصة التجارة الإلكترونية “نون” بدء تجربة التسوق الإلكتروني، من خلال تقديم خدماتها للعملاء في السعودية في سابقة جديدة في قطاع التجارة الإلكترونية على مستوى المملكة.

منصة نون الإلكترونية تنطلق في المملكة

تقدم منصة “نون” مجموعة متنوعة من الخدمات منها المنتجات والعروض التي تلبي احتياجات الحياة العصرية وإشباع رغبات المستهلكين من المواطنين السعوديين حيث تتعاون  الشركة مع رواد القطاع والشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتها على زيادة حصتها في سوق التجارة الإلكترونية بالمنطقة.

كيف تتلقي منصة “نون” الدعم؟

يقوم بدعم هذه المنصة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ومجموعة من المستثمرين الخليجيين البارزين،   فمنصة” نون” تناسب اهتمامات الشباب السعودي بمتابعة أحدث التطورات الرقمية.

وتقوم الشركة بالترويج لنموذج تعاوني في قطاع التجارة الإلكترونية، من خلال الشراكات التي تجمعها بتجار التجزئة السعوديين والإقليميين، وتقدم أسلوباً فريداً للتسوق، سواء عبر الإنترنت أو التطبيقات على أجهزة Android وiOS.

ما هي الخدمات التي تقدمها منصة “نون”؟

تمثل “نون” سوقاً رقميةً عربية تضع العملاء في المقام الأول وتتخذ من الرياض مقراً رئيسياً لها، يطرح من خلال المنصة مجموعة من الخدمات المنوعة للشراء،   (منتجات وعروض) منها:-

  • الأجهزة الإلكترونية
  • الموضة
  • منتجات الجمال
  • العناية بالأطفال
  • تجهيزات المنازل والمطابخ
  • البقالة عبر الإنترنت.

وتقدم “نون” سوقاً رقمية حيوية تركز على تلبية احتياجات العملاء وتدعم السوق المحلية عبر تجربة تسوق جديدة ومبتكرة، يقوم تجار التجزئة السعوديين والإقليميين بتقديم باقة واسعة من المنتجات المناسبة لاحتياجات المجتمع السعودي، كما تقوم منصة “نون”بمنح رواد الأعمال السعوديين فرصة للمشاركة بدور فعال في منظومة العمل الرقمية التي تشهد اليوم نمواً متزايد”، لدي منصة “نون” مركز توزيع متخصص بالإضافة إلى شبكة خدمات لوجستية وبوابة دفع آمنة تغطي كل أنحاء المملكة.

متى كان أول انطلاق لمنصة “نون”؟

كان أول انطلاق لمنصة “نون” في دولة الإمارات العربية المتحدة في خلال العام الحالي 2017

قامت منصة “نون” بالاحتفال بعرض منتجاتها داخل المملكة العربية السعودية مع عمل حملة واسعة تتضمن عروضاً استثنائية على مجموعة واسعة من المنتجات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد