مانع بن شلحاط يرقص (كيكي) ويثير جدلا على تويتر

رقصة كيكي لم تتوقف بعد فهذا الشاعر السعودي مانع بن شلحاط يفاجئ جميع متابعيه بأنه يقوم برقصتها وينشر الفيديو الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ويتلقف ذلك المتابعون لحسابه ويدشنون هاشتاق #مانع_بن_شلحاط ويتم تداوله على نطاق كبير جدًا في المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء الموافق 25 يوليو 2018 على الرغم من انتقاد الكثير من العالم العربي لهذه الرقصة أثناء سريان السيارة لما يعرض الراقص إلى الخطر، لاسيما وأن حوادث قد وقعت بالفعل أثناء رقص رقصة كيكي.

مانع بن شلحاط يرقص ( كيكي) ويثير جدلا على تويتر

مانع بن شلحاط يرقص (كيكي) ويثير جدلا على تويتر

من هو مانع بن شلحاط الشاعر السعودي المثير للجدل

مانع بن شلحاط هو أحد الشعراء السعوديين المولود في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وبدايات شعره العربي كانت عام 1974 ولقد قام بتأليف العديد من القصائد العامية أشهرها قصيدة يالدبيبة، وقصيدة كل ما توحين، وقصيدة إن بغيتوا تفلحون، وقصيدة أنا أبشر.

مانع بن شلحاط نشرت له العديد من القصاد في كل من مجلة (مرآة الأمة)، وكذلك في مجلة النهضة عام 1974 وتعرض للانتقاد الشديد خاصة أن قصيدته (ان بغيتوا تفلحون) كانت من النوع الغزلي ولكنه لم يبالِ بهذه الانتقادات وظل يؤكد أنه محب لشعره وثقته فيه كبيرة ولا يهتم بهذه الانتقادات.

انتقد مانع بن شلحاط، الشاعر السعودي العديد من أساليب تعامل مهرجان الجنادرية مع الشعراء السعوديين، وتمكن من إقامة الكثير من الأمسيات وشارك بقصائد عديدة وطنية وكذلك غزلية.

مصر والامارات يرفضان رقصة كيكي ويسعون لوضع قانون يجرم ذلك

ولقد رفض بعض القانونيين في مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة رقصة كيكي أو ما يعرف بـ تحدي رقصة كيكي وذلك خوفًا من الحوادث التي ربما تقع أثناء القيام بهذه الرقصة التي انتشرت بصورة كبيرة على أغنية in my feelings  للمغني دريك الكندي الجنسية الذي أشهر هذه الرقصة بعدما قام برقصها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد