لأول مرة صور سجن 7 نجوم الأمراء السعوديين الذين تم القبض عليهم في قضايا الفساد الكبرى في المملكة.. لن تتخيل مدى فخامة هذا البناء.. صور

أصدرت اللجنة العليا لمكافحة الفساد في السعودية أمرا بإيقاف 11 من الأمراء وعشرات الوزراء السابقين و4 وزراء حاليين إضافة إلى الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال صاحب شركة المملكة القابضة.

الأمراء وسجن 7 نجوم

الأمراء وسجن 7 نجوم

 

موضوعات اخرى قد تهمك:

بالفيديو والصور.. المطرب تامر عاشور يفاجئ الجميع في حفل زفافه ويقدم مهر زوجته اليها علنا امام دهشة الجميع.. فكم هو المبلغ الذي قدمة تامر عاشور لزوجته ستتفاجئ بالتاكيد!

فيديو.. القوة الخارقة تظهر بشكلها الحقيقي في صورة فتاة فعلت مالا يخطر على عقل بشر.. وانتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وسط ذهول كل من شاهده

نشرت صحيفة أمريكية تقريرا تحدثت فيه عن التغيرات التي طرأت على فندق ريتز كارلتون التي قالت إنه مكان احتجاز الأمراء السعوديين ورجال الأعمال الذين أوقفتهم المملكة على خلفية تهم فساد.

وذكرت أنه في وقت سابق من هذا الأسبوع أعلنت المملكة العربية السعودية حملة لمكافحة الفساد استهدفت أغنى وأقوى رجال المملكة والأمراء مشيرة إلى أنه قد تم طرد الضيوف وإلغاء الحجوزات وتم إبلاغ العملاء بأن الفندق الفخم قد تم التحفظ عليه لاستخدام حكومي.

وسارع السعوديون بنشر صور من الموقع الرسمي للفندق توضح أنه محجوز بالكامل لصالح الموقوفين الأثرياء بمن فيهم الملياردير الأمير الوليد بن طلال و10 أمراء آخرين وأربعة وزراء وعشرات من المسؤولين السابقين ورجال الأعمال.

وشكل بهذا الفندق صالون غير رسمي للمسؤولين الحكوميين والاستشاريين ورجال الأعمال البارزين الذين تناولوا الشاي في القاعات المزينة تماثيل الخيول البرونزية والباستيل المزركشة على طريقة لويس الرابع عشر في حين كان البعض الآخر يستمتع في أحواض السباحة الفاخرة المخصصة للرجال فقط، ونقلت الصحيفة عن المدير المعني بالشؤون الأمنية وخدمة العملاء قوله إنه قد تم غلق الفندق وأنه ليس لديه المزيد من المعلومات. في حين رفضت إدارة ماريوت التي تدير الفندق التعليق بسبب احترامها لخصوصية النزلاء.

وأضافت من حجز الفندق بأكمله يبدو أنه يحتاج إلى مزيد من الوقت يوم الأحد أظهر بحث على الإنترنت على موقع الفندق توفر إمكانية الحجز بداية من 1 ديسمبر المقبل ولكن بحلول يوم الثلاثاء أصبح التاريخ 15 من الشهر نفسه في حين أنه بحلول يوم الأربعاء امتد التاريخ إلى فبراير.

وعلقت الصحيفة بالقول ربما يوفر هذا وقتا للعملاء لادخار المبلغ المطلوب حيث أنه عند إعادة فتح الفندق سيكون الجناح الملكي متاحا بمبلغ 20 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 5332 دولارا أمريكيا في الليلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد