محمد بن سلمان يلاطف الفوزان بعبارة “أنت والد لي يا شيخ” وهكذا رد الأخير!

أظهر فيديو زيارة مفاجأة أجراها الأمير السعودي ولي العهد محمد بن سلمان إلى منزل الشيخ صالح بن فوزان الفوزان، يوم الثلاثاء الموافق 24 أبريل وهو عضو في هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية، من أجل الإطمئنان على وضعه الصحي.

محمد بن سلمان

وكان محمد بن سلمان بشوشاً خلال الزيارة وأظهر لطافة تجاه صالح الفوزان، وقد بدأ كلامه بالقول:” الحمدالله على السلامة ياشيخ ما تشوف شر، وأضاف:” قررنا نمر عليك قبل ما نروح جدة فبعد الإنتهاء من عقد جلسة الوزراء أصطحبت معي الشيخ صالح آل الشيخ لإتمام الزيارة، وكان ذلك بحضور وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبدالسلام بن عبدالله السليمان الذي رافق ولي العهد محمد بن سلمان.

ولي العهد ونائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع في المملكة العربية السعودية

بماذا رد الفوزان على محمد بن سلمان بعد ملاطفته

ورحب الفوزان بالأمير محمد بن سلمان ومرافقيه مشيراً له بالدخول إلا أن الأمير لم يقبل بذلك قبل أن يتخطاه الفوزان للداخل، قائلا له:” أنت والد لي ياشيخ” فرد الفوزان بالقول:” الله يسلمك ويطول عمرك.

الفيديو الذي نشرته صحيفة سبق الإلكترونية تم قطع الصوت فيه بعد جلوس محمد بن سلمان وبدأ الحديث يدور بينهم في منزل صالح الفوزان.

وبحسب سبق فإن صالح الفوزان كان قد تعرض لإصابة بسيطة لم تمنعه من مباشره عمله بشكل طبيعي وهو الآن في صحة وعافية جيدة

جدير ذكره أن الزيارة تأتي في غضون يومين من حادثة الدرون الأولى من نوعها، التي تعمقت في سماء الرياض قرب القصور الملكية في الخزامى، ما أستدعى قوات الأمن للتعامل معها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد