عودة أبشر للعمل وتكذيب شائعة اسقاط المخالفات المرورية رابط الاستعلام عن المخالفات المروريه

عودة أبشر للعمل بعد أن  كان قد توقف عن العمل لمدة أربع وعشرين ساعة، بسبب أعمال الصيانة التي اجريت بمعرفة القائمين على الموقع، عاد موقع أبشر للعمل مرة أخرى بكفاءة. وكان المشرفين على موقع أبشر الإلكتروني السعودى قد قدموا رسالة تنويه للمواطنين عن سبب التوقف تضمنت أن الموقع متوقف مؤقتا للقيام بأعمال الصيانة وسوف يعود للعمل بعدها.

عودة أبشر للعمل

وبالفعل بعد أن توقف موقع أبشر الإلكتروني عن العمل لمدة أربع وعشرين ساعة عاد للعمل ثانية وبكفاءة. وحيث أن موقع أبشر الإلكتروني يرتبط به العديد من الخدمات، منها سداد المخالفات المرورية، ورسوم الجوازات، وتجديد الهوية أيضا، فقد توقفت مع توقفه تلك الخدمات.وكان من نتائج توقف موقع أبشر الإلكتروني أيضاً إنتشار شائعة مفادها أن المخالفات المروريه تم إسقاطها، نتيجة لاختفاء المعلومات الخاصة ببرنامج سداد.وكان أحد أهم أسباب إنتشار شائعة إلغاء المخالفات المرورية ارسال احد البنوك رسالة أوتوماتيكية تقول (تهانينا، لا توجد غرامات مستحقة للدفع)، وكان ذلك شبه تإكيد للشائعة. وانتشر الخبر أو الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيس بوك.وهنأ الجميع بعضهم البعض لإسقاط المخالفات المرورية لجميع المواطنين السعوديين جراء اختفاء المعلومات المسجلة لدى برنامج أبشر، وهم ما تم تكذيبه بعد عودة برنامج أبشر الإلكتروني للعمل بكفاءة من يوم الخميس الماضي.
عودة أبشر للعمل
عودة أبشر للعمل

عودة أبشر للعمل والاستعلام عن المخالفات المرورية والاعتراض عليها

ولكل من يرغب في معرفة المخالفات المرورية الخاصة به يمكنه الدخول إلى الرابط التالي:
https://www.moi.gov.sa/wps/portal/Home/publicservices/traffic/violations/!ut/p/z0/04_Sj9CPykssy0xPLMnMz0vMAfIjo8ziTZ0DnD0tfI0N3QNCzQ2M3MxNvJzNvC0MTA31gxOL9AuyHRUBDrQv4A!/
هذا وقد أعلنت الهيئة العامة للمرور عن توقيف كل من يستخدم الجوال أثناء القيادة وسيتعرض للعقوبة وذلك بعد العودة لسجل مخالفاته المسجلة آليا.ويتم تحديد نوع العقوبة التي سوف يتلقاها الشخص الذي تم إيقافه نتيجة إستخدامه الجوال أثناء القيادة، يتم تحديد العقوبة في ضوء سجل مخالفاته السابقة سواء كانت مخالفات عادية أو تهدد أروح وأمن وسلامة الأخرين.
للاعتراض على النخالفات المروريه المسجله الكترونيا من خلال الرابط التالي
https://www.my.gov.sa/wps/portal/snp/main/?serviceID=6009&gadCode=MCIT/organization-AC033
كما يمكن للمواطن تجديد رخصة القياده الكترونيا من خلال الدخول الي الموقع الالكتروني التالي :
https://www.my.gov.sa/wps/portal/snp/main/?serviceID=6013&gadCode=MCIT/organization-AC033
اضافه الي العديد من الخدمات الالكترونيه التي يتم تقديمها من خلال نظام أبشر بما يضمن تسهيل الاجراءات وسرعتها والتخفيف من الزحام بالادارات المختصه.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد